الاحتلال الصهيوني يستأنف غاراته على قطاع غزة.. وحماس تتوعد

19 أغسطس 2014 21:57
الهاكا تعاقب إذاعة اعتبرت اليهود أعداء للمسلمين

الاحتلال الصهيوني يستأنف غاراته على قطاع غزة.. وحماس تتوعد

هوية بريس – متابعة

الثلاثاء 19 غشت 2014

استأنفت الطائرات الصهيونية، اليوم الثلاثاء، غاراتها الجوية على قطاع غزة بعد مزاعم بشأن إطلاق صواريخ من غزة، وفقا للمفكرة.

وقال شهود عيان، بأن المقاتلات الصهيونية قصفت أرضا زراعية شرقي “القرية البدوية” شمالي القطاع، وفي حي الزيتون شرقي مدينة غزة وفي مخيم المغازي وسط القطاع.

كما قصفت طائرات سلاح الجو الإسرائيلي أراضي خالية في بلدة القرارة شرقي خانيونس جنوبي القطاع، وشمالي شرقي مدينة رفح جنوبي القطاع, وفقا لوكالة الأناضول.

من جانبه، قال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية الطبيب أشرف القدرة إن القصف الإسرائيلي لقطاع غزة لم يسفر عن وقوع إصابات.

جاء ذلك في وقت أعلن فيه الجيش “الإسرائيلي”، عصر اليوم الثلاثاء، أنه استأنف مهاجمة أهداف فلسطينية في قطاع غزة.

حماس: نتنياهو أفشل المفاوضات.. وسيدفع ثمن مواقفه

 أكدت حركة حماس أن نتنياهو أفشل مفاوضات القاهرة وأعاد التصعيد وعليه أن يستعد لدفع تكلفة مواقفه.

وقالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” إن رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو أعطي الوقت الكافي للاختيار بين استمرار الحرب وإنجاز اتفاق تهدئة، وفقا للمركز الفلسطيني للإعلام.

وأوضح فوزي برهوم، الناطق باسم الحركة في تصريح مساء الثلاثاء أن نتنياهو اختار إفشال مفاوضات القاهرة والعودة للتصعيد، “وعليه أن يستعد لدفع كلفة حماقاته، والمقاومة على جهوزية تامة للدفاع عن غزة”.

وأضاف: “بعد تعمد نتنياهو إفشال مفاوضات القاهرة، المقاومة تتدارس كل الخيارات في ضوء تطورات الأوضاع ومجريات الأمور والوقائع على الأرض”.

وانتهت مساء اليوم المفاوضات غير المباشرة بين الوفدين الفلسطيني والصهيوني بوساطة مصرية بشأن التوصل لتهدئة في غزة، من دون التوصل لاتفاق أو تمديد للتهدئة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M