ميدي 1 تي في تلغي حلقة محققون حول الحركات الإسلامية بالمغرب دون توضيح

03 سبتمبر 2014 10:20
ميدي 1 تي في تلغي حلقة محققون حول الحركات الإسلامية بالمغرب دون توضيح

ميدي 1 تي في تلغي حلقة محققون حول الحركات الإسلامية بالمغرب دون توضيح

هوية بريس – متابعة

الأربعاء 03 شتنبر 2014

تفاجأ مشاهدو قناة “ميدي 1 تي في” بإلغائها حلقة من برنامج “المحققون” كان معلنا بثها مساء أمس الثلاثاء حول “الحركات الإسلامية بالمغرب”، وتعويضها بحلقة أخرى حول موضوع “التجارة الإلكترونية”.

فحسب موقع “الإصلاح” بعد أن أعلنت القناة في وقت سابق عن موضوع حلقة اليوم الثلاثاء 2 شتنبر 2014، حول “الحركات الإسلامية بالمغرب”، وظل الإعلان مبثوثا في موقعها الإلكتروني على الصفحة الرئيسية، وعلى صفحة شبكة البرامج ليوم الثلاثاء، طيلة فترة بث الحلقة البديلة، تفاجأ المشاهدون بأن موضوع الحلقة مخالف لما تم الإعلان عنه، وانتقلت بعد ذلك القناة إلى بث الفقرة الموالية وهي عبارة عن فيلم أجنبي، دون تقديم أي اعتذار أو توضيح لما حدث.

عزيز فتحي معد البرنامج لجأ إلى صفحته على الفيسبوك ليقدم اعتذاره حيث كتب على حائطه: أقدم اعتذاري لكل من جلس قبالة جهاز التلفاز مترقبا متابعة الحلقة الخاصة بتاريخ الحركات الإسلامية، ضمن برنامج “المحققون” على قناة مدي 1 تيفي، فتفاجأ ببث حلقة أخرى، أعتذر لكل الأساتذة الأجلاء الذين ساهموا بتدخلاتهم في إنجاح الحلقة، المعذرة للمشاهدين.

وتساءل بعض المتابعين كيف لقناة عمومية أن تتعامل بهذا الأسلوب مع مشاهديها وكيف تغير البرنامج المعلن عنه في آخر لحظة دون توضيح ولا اعتذار، علما أن شريط الإعلان عن البرنامج ظل يبث على القناة منذ أيام، وبقي منشورا في موقعها الرسمي إلى حدود كتابة هذه السطور.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M