الدولة «اليهودية» على الأبواب

04 ديسمبر 2014 21:38
الدولة «اليهودية» على الأبواب

الدولة «اليهودية» على الأبواب

مسرور المراكشي

هوية بريس – الخميس 04 دجنبر 2014

عاد الحديث بقوة على إمكانية قيام دولة قومية “يهودية”، وقد تعزز هذا الطرح بإجراءات عملية من قبل حكومة متطرفة، بقيادة السفاح “بن يمين نتنياهو” الذي يسعى جاهدا لكسب عطف عتاة المستوطنين المتعصبين، فالحكومة الإسرائيلية صوتت لصالح قانون “يهودية” الدولة، وقد تم التصويت على نسختين من مشروع القانون قدمهما نائبان من الإئتلاف الحكومي اليميني الذي يقوده”نتن”، هما “زائيف الكين” من حزب “اللكود” و”إيليت شاكيد” التي تنتمي إلى حزب “البيت اليهودي” اليميني القومي المتطرف.

بداية لست ضد اليهود كيهود، أو ضد اليهودية كديانة سماوية، فالله عز وجل يقول: “..لا نفرق بين أحد من رسله..”، والمقصود هنا هو الإيمان بجميع الرسل دون تفريق، ومن فرق بينهم فقد نقض إيمانه.

إن المشكل قائم مع من يحاربنا ويستعمر فلسطين المباركة، ويسعى في خراب المسجد الأقصى، ولا يتورع في سفك دماء المسلمين غدرا، إذن فالصراع سيستمر مع هذا المحتل ولن يتوقف إلا بعد تحرير الأرض المباركة من نهرها إلى بحرها، لكن هذا التطور الخطير في الصراع الفلسطيني الصهيوني، سيعرف منحى تصعيدي بإعلان الدولة”اليهودية القومية”، وهكذا ستصبح عندنا دولة يهودية صافية نقية لا شية فيها، ففي نظري سيسدل الستار على القاموس المصطلحي القديم الذي كان يؤطر الصراع الفلسطيني “الصهيوني”، ولن نجد أي حرج في رفع شعار “خيبر خيبر يا يهود..“، طبعا لست أتحدث عن الأسبوع المقبل أو الشهر القادم، إن الأمر يحتاج إلى وقت ليس بالقصير، لكن العداد انطلق بمصادقة الكيان الغاصب على مشروع “يهودية الدولة”، وأعتقد شخصيا أن هدفهم سيتحقق في النهاية، نظرا لضعف الأنظمة العربية وتمزق وحدتها وذهاب ريحها، وخير دليل على ذلك هو ما يقع للمسجد الأقصى من اقتحامات واعتداءات بلغت للأول مرة منع جميع المصلين من دخوله وبقي مغلقا، وهو بذلك يسير على خطى المسجد الإبراهيمي في الخليل، حيث تم تقسيمه زمنيا بين المسلمين والصهاينة، لهذا لا أعتقد أن مشروع الدولة “اليهودية” سيتم وقفه من طرف أنظمة تحسن قمع شعوبها فقط.

لهذا أبشركم أن بعد سنوات قليلة، سيدخل قاموس جديد من المصطلحات التي تعرف الصراع الفلسطيني “الصهيوني” ميدان المعركة، ولن نجد فيها “لا صهيوني ولا إسرائيلي”، إنها ستستبدل بـ”المحتل اليهودي”، مثلا سيستمع المشاهد العربي وغيره عند فتحه لقناة إخبارية تعليقات المذيعين تقول: “شوهد سرب من طائرات العدو اليهودي تقصف قطاع غزة. أو الجيش اليهودي يستعد لغزو لبنان ناهيك عن مصطلحات الشعب اليهودي السفير اليهودي العلم اليهودي العملة اليهودية..”، فالأمر يعد طبيعيا من الوجهة القانونية، فكل دولة لها الحق في اختيار ملتها وتوجهها الإيديولوجي.. لكن المشكل هنا أن هذه الدولة ـ”اليهودية”ـ محتلة للشعب الفلسطيني عصبا، وتحاول مصادرة أرضه وتهويد جميع مقدساته.

لقد تم اختيار توقيت إعلان دولة “بني قريظة” بعناية فائقة، فالربيع الديمقراطي محاصر، كما تم إحكام الحصار على غزة، وقد دمر العراق من قبل، وحيدت مصر من الصراع الفلسطيني الصهيوني بل أصبحت حليفا له، كما أن سوريا منهكة، وليبيا على وشك حرب أهلية ستأتي على الأخضر واليابس، المهم “حريرتنا حريرة”، وأعتقد أن “بني قينقاع” لن يكتفوا بالإعلان بل سيمارسونه على الأرض، وذلك بطرد الغرباء من أرض الميعاد، ومنع حق العودة للفلسطينيين في الشتات، طبعا مع طرح فكرة “الوطن البديل” من جديد، معززة هذه المرة بحقائق على الأرض، إنها دولة “اليهود القومية” وهي لا تحب الشريك قمة التوحيد أليس كذلك؟ وأظن أن هذه الدولة لن تقف مكتوفة الأيدي عندما تشاهد اندثار الأنظمة العربية وتمزقها وهوانها، عندها ستطالب بممتلكات مدن اليهود القديمة في “يترب” وباقي دول الخليج، واللائحة ستضم المطالبة بـ”تمور خيبر وبنو النظير وبنو قينقاع وبني قريظة”، وهذا طبعا سيتم احتسابه من يوم طردهم من هذه القلاع في عهد البعثة إلى اليوم، طبعا “التمر” بحسابو أو “أبلوح” بحسابو، وكل أنواع التمور كـ”المجهول.تارزاوة. بوفقوس..” “إيوا اجمع لحساب يا بالمعطي”، كما أنهم سيطالبون بحقهم في “البترول”، وسيقام جسر جوي من “تل أبيب” لنقل الحجاج “الميامين” من “يهود خيبر” وغيرهم لزيارة حصونهم ومدنهم و”قبور” أجدادهم في الخليج إنها “شلة الرحم” فقط.

ومن يدري فقد تصبح دولة “اليهود” معترف بها رسميا من كل الدول العربية، عندها ستستبدل “الجامعة العربية” بـ”جامعة الشرق الأوسط”، وذلك لفسح المجال لـ”الدولة اليهودية” الفتية لتصبح عضوا كامل العضوية داخلها، وقد تسمعون من المذيعين للأخبار مصطلحات تبعث على الغثيان “..فصبرا جميلا..”، ولكم بعض الأمثلة: (شاركت دولة اليهود الشقيقة في الدورة الاستثنائية لـ”جامعة الشرق الأوسط” قصد تدارس مشكل الهجرة غير الشرعية للفلسطينيين القادمين من الخارج. وقد حل فخامة الرئيس “إسحاق بن شطريط”..).

المهم الله “يخرج هاد الحلمة على خير أو خلاص”، أبا المعطي أش ظهرليك؟ أولدي اقرا المعوذتين قبل ما تنعس..أو ما تكترش من الفول فالليل..

[email protected]

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M