عبد الإله بن كيران يرد على خلفان بعد توعده لإخوان المغرب بالسقوط

04 يناير 2015 21:10
عبد الإله بن كيران يرد على خلفان بعد توعده لإخوان المغرب بالسقوط

عبد الإله بن كيران يرد على خلفان بعد توعده لإخوان المغرب بالسقوط

هوية بريس – متابعة

الأحد 04 يناير 2015

لم يفوت رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران، وهو يخاطب الكتاب المجاليين لحزبه صباح الأحد 4 يناير، دون أن يرد على هجومات نائب شرطة دبي ضاحي خلفان تميم، والذي توقع سقوط حزب العدالة والتنمية بعد سنة من الآن.

وحسب موقع “pjd“، قال ابن كيران خلال الملتقى الوطني الأول للكتاب المجاليين لشبيبة المصباح، دورة المرحوم عبد الله بها، ببوزنيقة “المستقبل يعلمه الله وليس أنت”، مضيفا ”لا يليق بك أن تعرض بنا وتسيء لنا وقد أتيت إلى المغرب واستقبلناك وأكرمناك، واعلم أن دولة الإمارات دولة شقيقة ولنا معها علاقة قوية”.

وكان خلفان شن هجوما لاذعا على حزب العدالة والتنمية على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قال في آخر تدويناته المثيرة للجدل بان الحزب “لا عدالة ولا تنمية لديه”.

وزاد خلفان، الذي دخل منذ صباح السبت 3 يناير، في حملة غريبة ضد الحزب القائد للائتلاف الحكومي بالمغرب قائلا إن “الإخوان في كل مكان، في حزب أو جماعة أو جمعية “كلهم زي بعض””، قبل أن يردف “الإخوان أصلا عصابة في أي دولة”.

وعاد خلفان إلى تفاصيل بعض لقاءاته بمسؤولي حزب العدالة والتنمية في المغرب، مؤكدا في هذا السياق “جمعتني الصدفة بمسؤول مغربي من الإخوان وقال لي انه لا يستطيع أن يفعل شيئا لأنه طاعن في السن وأتى للسلطة متأخرا”.

وسبق وتهجم خلفان على الرئيس المؤقت السابق لتونس، المنصف المرزوقي، بالإضافة لحركة النهضة، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
20°
الثلاثاء
20°
الأربعاء
20°
الخميس
20°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. دعوات في فيسبوك لمحاكمة "ابتسام لشكر" لرفعها هذه اللافتة

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها