صقور حزب الحمامة غاضبون من أخنوش لهذا السبب

14 يناير 2017 11:41

هوية بريس-متابعة

قرار أخنوش بالتنازل عن منصب رئيس مجلس النواب، أثار غصب العديد من مسؤولي حزب الحمامة.

وقد كشفت إحدى اليوميات الوطنية أن هذا القرار لم يناقشه أخنوش مع أعضاء المكتب التنفيذي، ولم يخبرهم به مسبقا، حسب ما أكده مصدر قيادي من الحزب، ما جعل شخصيات بارزة في الحزب تبدي انزعاجها من طريقة تعامل أخنوش مع شؤون الحزب.

ومن أبرز الغاضبين على قرار أخنوش بالتنازل على رئاسة على مجلس النواب، رشيد الطالبي العلمي، الرئيس السابق للمجلس، الذي كان يمني النفس بالظفر برئاسة المجلس، وكذا مصطفى المنصوري، الرئيس السابق أيضا لمجلس النواب، الذي كان ينتظر رد الاعتبار إليه بعد تهميشه في الحزب منذ انقلاب صلاح الذين مزوار عليه.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. اللهم اجعل كيدهم فيما بينهم اقسم ظهورهم وكلمتهم اخنوش مغتر يعتقد انه واصل الى الطريق نطالب بعد انتخاب المجلس عبد الاله بن كيران يضع استقالته وبعد ذالك سيرى مادا سيفعل الشعب المغربي نعرفكم هاتنا أسي اخنوش رآك لوح عذراً كتبتها بالشلحة نطالب الحكومة بالتحقيق معهم من ايت أتتهم هذه التروة المالية

    1. ولا سيما أين تذهب أموال وأرزاق الشعب المغربي بما يخص الثروات الهائلة للصيد البحري في ربوع المملكة!! ومت هي الاتفاقيات التي تُبرم مع الجهات الخارجية في هذا الصدد ومن يقوم بإبرامها والشهادة عليها والتفاوض من أجلها!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M