خديجة الرويسي تنعت حكما شرعيا بـ«المشين» وبـ«الخيانة الممأسسة»!!!

20 أبريل 2015 14:36
خديجة الرويسي تنعت حكما شرعيا بـ«المشين» وبـ«الخيانة الممأسسة»

خديجة الرويسي تنعت حكما شرعيا بـ«المشين» وبـ«الخيانة الممأسسة»

هوية بريس – أحمد الشقيري الديني

الإثنين 20 أبريل 2015

كتبت خديجة الرويسي، رئيسة جمعية “بيت الحكمة” منشورا على صفحتها بـ”الفيسبوك” تصف فيه حكما شرعيا مباحا بالقرآن وهو “تعدد الزوجات” بأنه فعل مشين، وهو نفس التشريع الإلهي الذي سبق أن طالب بتجريمه إدريس لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي السنة الماضية..

تقول الرويسي في تدوينتها: “أن يقوم وزير ووزيرة بهذا الفعل المشين (تعني طلب زواج منها باعتبارها زوجة ثانية) فهو يرسل رسالة من الحكومة، مفادها أنه لا حقوق للمرأة في عهد الحكومة الملتحية، ضدا على إرادة النساء في تحقيق المساواة على كافة المستويات بما يحفظ كرامتها وكرامة الرجل على السواء”.

واعتبرت الرويسي في نفس التدوينة أن “التعدد يضرب في العمق حقوق المرأة ونبل العلاقة بينها وبين الرجل، بل يمثل خيانة ممأسسة”.

تعليق: سبق لرئيسة بيت الحكمة السيدة الرويسي أن دافعت عن الحق في الظهور للشواذ جنسيا، فهي لا تعتبر هذا الفعل الذي حرمه القرآن وخسف بقرية كان أهلها متواطئين عليه بالمشين؛ بل تعتبره حقا من حقوق الإنسان!!!

ولما وقع زميلها في بيت الحكمة “أحمد عصيد” في الخيانة الزوجية مع “مليكة مزان” لم نسمع لها إنكارا.. لا خيانة ممأسسة ولا غير ممأسسة..!!!

هؤلاء يصدق عليهم قول الله تعالى: (أفمن يمشي مكبا على وجهه أهدى أمّن يمشي سويا على صراط مستقيم)!!! فقد انتكست فطرتهم وفسدت أخلاقهم ولا يرجى لهم شفاء.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
11°
18°
الثلاثاء
17°
الأربعاء
17°
الخميس
19°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M