تلميذ عنّف أستاذه داخل الفصل وحاول بتر ذراعه بواسطة سيف بمدينة فاس

03 مايو 2015 16:04
تلميذ عنّف أستاذه داخل الفصل وحاول بتر ذراعه بواسطة سيف بمدينة فاس

تلميذ عنّف أستاذه داخل الفصل وحاول بتر ذراعه بواسطة سيف بمدينة فاس

هوية بريس – و م ع

الأحد 03 أبريل 2015

تعرض أمس السبت أستاذ بثانوية عبد الكريم الداودي التأهيلية بفاس لاعتداء شنيع من طرف أحد تلاميذه داخل الفصل قبيل خروج التلاميذ لفترة الاستراحة، وذلك حينما باغته  حاملا مدية يبلغ طولها 70 سنتمترا، وأصابه إصابة بليغة على مستوى المرفق بذراعه الأيمن.

وقد حاول التلميذ المعتدي “م.م” البالغ من العمر 19 سنة حسب تصريحات شهود عيان إصابة أستاذه على مستوى الرأس لكن رد فعل هذا الأخير كان سريعا وصد الضربة بذراعه ليصاب مستوى مرفقه الأيمن،

ونقل الأستاذ بعد إصابته بسرعة إلى مستعجلات المستشفى الجامعي بفاس عبر سيارة إسعاف تابعة لمصالح للوقاية المدنية، ونظرا لخطورة الإصابة فقد تم نقله إلى إحدى المصحات الخاصة لإجراء عملية جراحية مستعجلة لترتيق الجرح.

كما تم اعتقال المعتدي ساعة بعد وقوع الحادث من قبل رجال الأمن الذي اقتادوه إلى دائرة الشرطة للاستماع إليه قبل وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة.

ويعود سبب الاعتداء حسب مصادر مطلعة إلى خلاف كان قد نشب بين التلميذ المعتدي والأستاذ الضحية بسبب منعه من الغش خلال فرض محروس لمادة الرياضيات، خصوصا وأن هذا الأخير معروف داخل الثانوية التي يعمل بها بالصرامة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M