سلا مدينتي: وجوب التعاون بين المصالح الأمنية والسكان لمكافحة الجريمة

18 مايو 2015 16:23
معدل الجريمة في ارتفاع والرصاص يلعلع بالدار البيضاء

سلا مدينتي: وجوب التعاون بين المصالح الأمنية والسكان لمكافحة الجريمة

هوية بريس – متابعة

الإثنين 18 ماي 2015

يبدو أن العصابات الإجرامية التي تُروّعُ السلويين وتقوم على سلب ممتلكاتهم بالقوة واعتراض سبيلهم تسقط تباعا كأوراق الشجر بمدينة سلا..

رُبما تتذكرون معنا الحالة التي كنا قد وضعناها على عمود صفحتنا قبل شهور عندما تعرّض أحد القائمين على صفحتنا للابتزاز والاعتداء وسرقة هاتفه النقال من طرف شخصين يمتطيان دراجة نارية ووضعنا مواصفاتهما وشكل الدراجة النارية رفقة شكاية لدى مصالح الأمن..

بلغنا اليوم أن أحد المجرمين قد وافته المنية بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بسلا بسبب مضاعفات إصابة تعرض لها المجرمين نتيجة حادثة سير وأن عناصر الشرطة عثروا بحوزة المشتبه بهما على أربعة هواتف نقالة، وبخاخ مسيل للدموع، وحقيبة نسائية، ومبلغ مالي متحصل عليها من عمليات السرقة، وقد تم وضع المشتبه بهما تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث، غير أن أحدهما أصيب بوعكة صحية استدعت نقله ثلاث مرات إلى المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بسلا لتلقي العلاجات الضرورية، قبل أن يفارق الحياة صباح اليوم الأحد بالمرفق الصحي.

هي رسالة نتوجه بها إلى كل السلويين أن لا يتوانوْا من أجل التبليغ عن المجرمين بالمدينة ، عن مواصفاتهم، عن محل سكناهم، لِنقف جميعا من أجل مكافحة الجريمة والتعاون مع مصالح الأمن بالمدينة والتي أبانت على تعاون ومكافحة للجريمة خلال هذه السنة.. صفحتنا رهن إشارتكم لمن لا يود أن تظهر هويته أو اسمه سنقوم بإيصال رسالتكم لمصالح الأمن ..

جميعاً من أجل الحد من الجريمة بمدينة سلا..

(صفحة الفايسبوك: سلا مدينتي).

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M