«جنيفر لوبيز» تفتح الدورة 14 لمهرجان موازين بعرض جنسي ماجن (عري وملابس فاضحة ورقص متفسخ وحركات جنسية)

29 مايو 2015 23:41
«جنيفر لوبيز» تفتح الدورة 14 لمهرجان موازين بعرض جنسي ماجن (عري وملابس فاضحة ورقص متفسخ وحركات جنسية)

«جنيفر لوبيز» تفتح الدورة 14 لمهرجان موازين بعرض جنسي ماجن (عري وملابس فاضحة ورقص متفسخ وحركات جنسية)

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

الجمعة 29 ماي 2015

لم يخلف مهرجان موازين الموعد مرة أخرى في دورته 14، بل هذه المرة، سهرة الافتتاح، عبارة عن قطعة من الرقص المتفسخ بالحركات الجنسية والعري الماجن.. وكل ذلك موجه للمغاربة الذين مسخ إدراكهم، فصاروا لا يفرقون بين المتعة والمجون، بين الترويح والتفسخ.

لقد اختار منظمو المهرجان هذا العام أن يبدؤوا مهرجانهم الذين لطالما طالب العقلاء في هذا البلد إسلاميين وغيرهم بمنعه بسبب ما تهدر فيه من أموال طائلة، وبسبب الثقافة التي يرسخها بفقراته وسهراته ومغنييه الذين لا يعرفون سوى المجون والإغراء لاستمالة آذان المعجبين والجمهور بالكلمات الخادشة، وعيونهم بالرقص الماجن والحركات الجنسية الفاحشة.

عرض اليوم بالرباط والذي يعرض على القناة العمومية الثانية في تحد لمشاعر كل المغاربة الغيورين على أخلاقهم وعلى قيمهم، استعراض جنسي للعاهرة “جنيفر لوبيز” في أفحش صوره، ففي إحدى الفقرات تقوم بحركات جنسية على “أريكة” بكل ما تحمل الكلمة من معنى، ولا تلبس سوى ما يغطي صدرها وسوءتها، والجمهور الغارق في سكره، يتفاعل ويصفق ويصفر!!

بالفعل نجح عزيز داكي مدير المهرجان ومن ورائه وعرابو نشر ثقافة الفسق والمجون والعهر في استيلاب قلوب وعقول الهمج الرعاع، الذين يركب عليهم ليستمر في تنظيم مهرجان المجون “موازين”، وهو يصرح منتشيا دائما بكثرة إقبال الجمهور على سهراته وفقراته، حتى أنه يأمل أن يستقبل المهرجان في هذه الدورة 2,5 مليون متفرج!!!

صراحة؛ لا أجد الكلمات تسعفني للحديث أكثر على هذا التحدي والإجرام في حق المغاربة الذين منذ أيام عاشوا كارثة طانطان واحتراق أكثر من 31 راكبا، وغيرها من كوارث الموت والحوادث؛ فهل هكذا يعزى المغاربة في فلدات أكبادهم؟!!

وهل هكذا نحضر ونستعد لرمضان؟!!

وهل هذا ما يليق بشهر شعبان؟!!

وهل هذه العروض الماجنة هي التي سترقي الذوق كما يزعم مخنثو الفكر والعقل؟!!

وهل يشرف صورة المغرب هذا المهرجان الماجن؟!!

تنبيه: ما غطي من الصورة هو استعراض جنسي ماجن.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M