اختبارات السلامة تعري حالة 149 مبنى في لندن

30 يونيو 2017 18:04

هوية بريس-متابعة

أفادت متحدثة باسم رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، الجمعة “30 يونيو، أن نحو 149 مبنى شاهقا فشلت في اختبارات السلامة التي بدأ إجراؤها بعد حريق هائل ببرج سكني في غرب لندن.

وأوضحت المتحدثة في تصريح للصحفيين أن “المواد العازلة في 149 مبنى شاهقا في 45 منطقة تتبع السلطات المحلية فشلت في اختبارات السلامة”، مشيرة الى أن الأمر يتعلق ب “معدل فشل بنسبة مائة في المائة”.

وأدى حريق هائل التهم برج غرينفيل في غرب لندن في 14 يونيو الجاري إلى مصرع 80 شخصا. وبدأت السلطات البريطانية على إثر هذا الحادث اختبارا هم 600 مبنى شاهق بغية التأكد من حمايتها من خطر الحرائق. و.م.ع

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. والمضحك المبكي أنه رغم المخاطر الأمنية بالبلدان الأوربية لم تعرف أجور المشتغلين في الأمن والسلامة الخاص بل وحتى الشرطة زيادة،بل زادوا المشتغلين في هذا الميدان وأغلبهم أفارقة وعرب مهامّ صعبة مؤرقة كتفتيش أمتعة كل داخل وخارج خصوصا في المحلاّت التجارية الكبرى التي لاينقطع فيها سيل العابرين والمتبضّعين نهارا وشطرا من اليل،أما اختبارات السلامة في الغرب فتعرف صرامة منقطعة النظير في المنشآت والمحلات التجارية التي تدر أموالا أما حيث يتواجد الناس العاديون البسطاء وأغلبهم من وراء البحارفبحار عليهم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
20°
الجمعة
21°
السبت
20°
أحد
20°
الإثنين

حديث الصورة

صورة.. منارة الأرض ومنارة الآخرة (الشيخ محمد بن الأمين بوخبزة -رحمه الله-)

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!