“أساتذة التعاقد” يصعدون ويعودون للاحتجاج بالعاصمة الرباط

13 مارس 2021 15:39
"أساتذة التعاقد" يدعون لمسيرة وطنية بمراكش يوم السبت 20 يوليوز 2019 (بيان)

هوية بريس- متابعة

في إطار استمرار نضالاتها من أجل إسقاط مخطط التعاقد والإدماج في الوظيفة العمومية، دعت التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد، جميع الأساتذة والأستاذات ومناضلي ومناضلات الشعب المغربي وكل القوى الغيورة على قطاع التعليم للحضور الوازن في إنزالها الوطني الذي ستخوضه في يومين متتاليين تحت شعار : “المعركة إلى الأمام.. لا تراجع لا استسلام”.

وسطرت التنسيقية في بلاغ لها، برنامجا نضاليا “رد الاعتبار إلى المدرسة والوظيفة العموميتين ولنساء التعليم ورجاله”، حيث حددت فيه تاريخ الثلاثاء 16 مارس الجاري لخوض مسيرة وطنية تنطلق من باب الأحد بداية من الساعة الثانية زوالا مع معتصم جزئي أمام بناية البرلمان.

كما حدد ذات المصدر يوما ثانيا للمسيرة التي ستنطلق الأربعاء 17 مارس الجاري من أمام البرلمان على الساعة الحادية عشر صباحا مع معتصم جزئي أمام مقر وزارة التربية الوطنية، مشيرة إلى أن مسار المسيرتين وكيفية تجسيد الاعتصام سيعلن عن تفاصيلهما أثناء الشكل النضالي.

ودعت التنسيقية فوج 2020 إلى مقاطعة التصديق على المجزوءات وكذا الدورات التكوينية المبرمجة خلال العطلة المقبلة، كما دعت فوج 2021 إلى الحضور في الإنزال الوطني باعتبارهم جزء لا يتجزأ نت التنسيقية الوطنية، مطالبة إياهم بالاتزام بالإجراءات الاحترازية في ظل تفشي كورونا.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
21°
أحد
21°
الإثنين
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!