إقليم الخميسات..في مشهد هوليودي مجهول يقتحم منزلا فيقتل الزوج ويختطف الزوجة

24 فبراير 2018 11:38
توقيف امرأة بتازة متورطة في اختطاف طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات

هوية بريس-متابعة

اهتزت منطقة النخيلة بدائرة الرماني، التابعة لإقليم الخميسات في وقت متأخر من ليلة أول أمس الخميس، على وقع جريمة بشعة، ذهب ضحيتها ثلاثيني جرى قتله بالسلاح الناري وخطف زوجته، في الوقت الذي تمكن ابنه البالغ 16 سنة من الفرار بعد محاولة قتله من طرف مجهول.

وأوضحت إحدى اليوميات الوطنية، أن النازلة التي وقعت بمحاذاة ثكنة عسكرية خاصة بالحرس الملكي ببلدة النخيلة ضواحي الرباط، استنفرت القيادة العليا للدرك الملكي، التي انتقل كبار مسؤوليها إلى المنطقة، حيث ظلت فرق متخصصة من الدرك مرابضة بمداخل ومخارج المنطقة لمحاصرة المتهم الذي تمكن من قتل الضحية، واختطاف زوجته من فراشها باستعمال بندقية صيد، كما تمت معاينة  حضور طائرتين تابعتين للدرك الملكي من أجل تمشيط المنطقة الآهلة بالغابات والمنعرجات، بعد أن تعذر إيقاف المتهم من طرف رجال الدرك رغم استعمال الكلاب المدربة.

وروى الطفل البالغ من العمر 16 سنة، أن المتهم داهم البيت في حدود الساعة الواحدة ليلا، قبل أن يتوجه راسا إلى غرفة النوم ويفجر رأس والده بعيارات نارية أطلقها من بندقية صيد، كما فرض على والدته مرافقته دون صراخ.

وقد شارك المئات من عناصر الدرك في مطاردة المتهم.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. لماذا لا يفعل ذلك وما هو أكثر من ذلك، وهو يعلم انه في اسوأ الاحوال سيسكن مجانا في مكان يسمونه سجنا، وسيأكل مجانا ايضا وسيعيش بلا عقاب ولا عذاب، ولكن لو كانت عدالة الشرع تطبق على المجرمين لما سولت له نفسه ان يرتكب هذا الجرم.
    {أفحكم الجاهلية يبغون، ومن أحسن من الله حكما لقوم يوقنون}

  2. الله اعلم يمكن رجعنا لايام السيبة… حسبنا الله ونعم الوكيل. اين تجار حقوق الانسان المحاربون لحكم وعقوبة الاعدام؟؟؟ لم لا تتكلمون؟؟؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
16°
الأربعاء
17°
الخميس
19°
الجمعة
21°
السبت

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M