القضاء الإيطالي يدين مغربيا صفع ابنته بسنتين وثلاثة أشهر حبسا نافذا

12 مايو 2016 09:23

هوية بريس – متابعة

قضت محكمة مدينة أنكونا الإيطالية بالسجن النافذ في حق مواطن مغربي قام بصفع ابنته. الأب، البالغ من العمر 49 سنة، ويعمل في مجال الصيد البحري، حوكم بناء على شكاية من ابنته.

وتعود تفاصيل القضية، التي يتابع فيها الخمسيني المغربي، إلى شهر فبراير من سنة 2015، حين توصل رجال الدرك الإيطالي بمكالمة هاتفية من فتاة مغربية، تشتكي تعرضها لاعتداء من طرف والدها الذي وجه لها صفعات بسبب تلقيها مكالمة هاتفية من شاب عندما كانت في بيت والديها ليلا.

تدخل الشرطة إنتهى بتحرير محضر أكدت فيه الفتاة تعرضها للصفع والجر من شعرها من طرف الأب، وبالتالي تقديم هذا الأخير أمام القضاء، الذي تابعه بالإعتداء على أحد أفراد الأسرة، وبالتالي الحكم عليه، بينما تم تنقيل الإبنة للعيش في مكان بعيد عن العائلة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد
    فهذا من مساوئ الإقامة في بلاد الكفر التي يحذّر منها العلماء، فربّ الأسرة هناك يفقد قوامته على أهله وأولاده الذين يتخلون عن القيم الإسلامية التي تفرض على الأولاد بر آبائهم وتفرض على الزّوجة طاعة زوجها، فلا حول ولا قوة إلا بالله.
    نصيحتي لكُلّ من اضْطُرّ-بسبب ظروف العمل- للإقامة في بلد الكفر أن لا يذهب بأهله وأولاده هناك حفاظا على دينه ودين أسرته وصونا لكرامته ولقوامته على الأسرة.
    وصلِّ اللهمّ وسلّم على نبينا محمد وآله وصحبه والتابعين لهم بإحسان.
    والحمد لله ربّ العالمين.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
5°
17°
الخميس
18°
الجمعة
17°
السبت
21°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M