المستشار الملكي الجراري: مضامين حواري تم استغلالها بشكل سيئ من قبل بعض المواقع الإلكترونية

04 يوليو 2017 12:39
مستشار الملك محمد السادس يكشف عن موقفه من حملة المقاطعة

هوية بريس – متابعات

بعد حواره أمس مع يومية الصباح، وما استتبعه من ردود أفعال وتعليقات، قال عباس الجراري، مستشار الملك محمد السادس، إن هناك من أراد استغلال المعطيات الواردة بشأن حراك الريف والتدخل الملكي، التي وردت في الحوار.

وحسب ما أوردته “الصباح” التي أجرت الحوار مع المستشار الملكي أمس، نقلا عن الجراري، فإن مضامين الحوار تم “استغلالها بشكل سيئ خاصة من قبل بعض المواقع الإلكترونية”، مضيفا أن “آراء التي عبر عنها في الحوار جاءت قبل التدخل الملكي وانعقاد المجلس الوزاري الأخير، سيما أن الحوار تم تسجيله قبل أسابيع”.

وكان الجراري قد قال في حواره مع “الصباح” إن الكل “ينتظر تدخل الملك، وهذا ليس هو الحل منذ البداية، لا يعقل أن تتخلى الحكومة والمؤسسات عن مسؤولياتها ليتم الزج بالملك في قضايا مثل هاته، ليس سهلا أن يغامر الملك في ملف شائك مثل هذا لا يمكن توقع ردود الأفعال فيه”.

مضيفا أن “تصرف الأحزاب والحكومة والمؤسسات بإسناد كل شيء إلى الملك، بحق أو باطل، يضعه في موقف حرج، على الجميع أن يتحمل مسؤوليته، لا أن يلقي كل طرف المسؤولية على الآخر، ونتمى أن تتغلب الحكمة في الأخير، لأن المغرب يبدو وكأنه فقد حكماءه، بعد أن ركن مثقفوه إلى الصمت أو انسحبوا، فيما اختار البعض الآخر التفرج بسخرية واستهزاء مما يجري”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
8°
21°
الخميس
21°
الجمعة
25°
السبت
23°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!