بدورها زوجة حامي الدين تقاضي لحسن بوعرفة بسبب تصريحاته

31 مارس 2017 18:32
بدورها زوجة حامي الدين تقاضي لحسن بوعرفة بسبب تصريحاته

هوية بريس – عبد الله مخلص

عقب تصريحات القذف الخطيرة التي رمى بها لحسن بوعرفة عددا من قياديي حزب العدالة والتنمية، ضمنهم عبد العالي حامي الدين، كشفت زوجته بثينة القروري أنها تعتزم مقاضاة بوعرفة، عضو حزب الأصالة والمعاصرة الموقوف مؤخرا، وذلك لمسه بالسمعة الشخصية للقروري وزوجها وعائلتها الصغيرة وإلحاقه الأذى النفسي بأطفالها وأسرتها.

وكتبت القروري في هذا الصدد على صفحتها بالفيسبوك: “بعد اطلاعي على فيديو المدعو لحسن بوعرفة المستشار الجماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة، وعن المستوى المنحط الذي عبر عنه، وبعدما وجه لي ولزوجي اتهامات خطيرة تستهدف المس بسمعتي الشخصية وسمعة زوجي وعائلتي الصغيرة وإلحاق الأذى النفسي بأسرتي وبأطفالي، قررت اللجوء للقضاء بحثا عن العدالة وطلبا للإنصاف”.

وأضافت: “سنظل ندافع عن أنفسنا بالقانون وبأحكام القضاء، ولن ننجر إلى القذف والتشهير والاستقواء بالإعلام المأجور الفاقد للمصداقية”.

يشار إلى أن يومية “آخر ساعة” في عددها ليوم الجمعة خصصت عنوانها الرئيس على صفحتها الأولى لما أسمته بـ “يتيم في قلب فضيحة بيدوفيليا“ كررت اليومية المثير للجدل الرواية التي أدلى بها لحسن بوعرفة، مؤكدة “تشبثه بالاتهامات التي وجهها إلى الرجل الرابع في قيادة حركة التوحيد والإصلاح، فرع التنظيم العالمي للإخوان المسلمين بالمغرب، التي سبق أن عرفت بدورها فضيحة جنسية عرفت باسم الكوبل الدعوي”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
19°
الثلاثاء
20°
الأربعاء
20°
الخميس
20°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!