جريمة قتل مروعة بواسطة جرار نواحي إفران

03 فبراير 2021 09:31

هوية بريس – متابعات

شهدت منطقة حد واد إفران التابع لعمالة إفران، يوم الأحد الماضي، جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها سيدة بعد أن تعرضت للدهس عمدا من طرف الجاني.


وحسب ما أوردته “المساء” في عددها لهذا اليوم، فقد قام الجاني بدهس الضحية بشكل متعمد، مستعملا في ذلك جراره، قبل أن يقوم بالصعود إلى أعلى قمة مجاورة وهو في حالة هستيرية ويحمل سكينا بحوزته، حيث شرع في طعن جسده مهددا بالإنتحار في حال ما إذا اقترب أي أحد منه.

وقد ظل المعني بالأمر ينزف دما بسبب الجروح الخطيرة التي ألحقها بنفسه، إلى أن تدخل أحد أفراد اسرته برفقة عناصر من الدرك الملكي وتمكنوا من إقناعه بتسليم نفسه، حيث تم نقله مباشرة إلى قسم المستعجلات لتلقي الإسعافات الضرورية، في الوقت الذي تم نقل الضحية إلى المستشفى، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل الوصول إليه.

وقال شاهد في اتصال هاتفي بذات الجريدة إن الجاني قام صباح اليوم الذي نفذ فيه جريمته، بركن جراره بالقرب من الطريق الرئيسية المؤدية نحو الدوار، وظل لأكثر من 4 ساعات بعين المكان، إلى أن شاهد سيارة ابن الضحية قادمة من السوق الأسبوعي، حينها شغل المحرك وانطلق بسرعة نحو السيارة، إلا أن ابن الضحية توقف قبل أن يرتطم بالجرار.

وأضاف الخبر ذاته، أنه وبعد أن خرج ابن الضحية من السيارة رفقة والدته وبعض أفراد أسرتهما قام الجاني بالضغط على دواسة السرعة في اتجاه الضحية التي كانت قريبة منه، قبل أن يتمكن من دهس الضحية وإسقاطها تحت عجلة الجرار، ثم قفز وترك الجرار يهوى في أحد المنحدرات المجاورة.

وحول أسباب هذه الجريمة، أورد المصدر نفسه، أنها تعود إلى خلاف وقع بين أسرة الضحية والجاني حول أرض مخصصة للرعي، كان يستغلها زوج الضحية على وجه الكراء، في الوقت الذي كان يعمد الجاني من حين لآخر إلى إدخال قطيعه للرعي فيها، وهو الأمر الذي كان سببا في تشنج العلاقة بين الطرفين وحصول صراع دائم بينهما أدى إلى توليد حقد دفين لدى الجاني، وهو ما دفعه إلى تنفيذ جريمته البشعة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
18°
السبت
19°
أحد
21°
الإثنين
22°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M