شيخ المدخلية في مصر يطالب رئيس الحكومة بنكيران ووزير العدل والقناتين الأولى والثانية بالتوبة من فكر حسن البنا

01 يناير 2016 17:36
خيانة الأمة.. على «طريقة المداخلة»!!

هوية بريس – أحمد الشقيري الديني

الجمعة 01 دجنبر 2016

شيخ المدخلية في مصر يطالب رئيس الحكومة المغربية بنكيران ووزير العدل بأن يتوبا ويتبرآ من فكر الإخوان، ومن فكر حسن البنا..

لقد حذرت منذ خمس سنوات من استنبات هذا الفكر الغالي في التبديع والتكفير بالمغرب، بالمجلس الوطني للحزب آنذاك، وذلك على إثر تنظيم أول مؤتمر له بمنطقة “تكوين” قرب أكادير، والتي أطرها غلاة شيوخه من السعودية..!

ولازالت الدولة العميقة عندنا ترعى هذا التيار وتسمنه، حيث أقامت له عدة مؤتمرات، آخرها بمكناس منذ شهرين فقط، وفي مداخلتي بالمجلس الجهوي للحزب بسوس ماسة، منذ أقل من شهر، قلت إن تيار السلفية المدخلية تسمنه جهات في الدولة العميقة لتوظفه فيما بعد ضد حزب العدالة والتنمية والمتعاطفين معه من السلفيين..!

وها هو هذا الشريط يصدق ما ذهبنا إليه..!

بل إن هذا التيار التكفيري يستهدف العلماء والدعاة أيضا، لهذا فالنظام العسكري السيسوي في مصر أغلق كل القنوات إلا قناة هؤلاء المهرجين.. الفتانين المفتونين..!

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. يبدو أنه لم يتوصل بسيناريو هذه المسرحية الهزلية الا قبيل دخوله على الهواء ..أو أنه ممثل شاطر لدرجة أنه يستطيع أداء دوره بدون سيناريو .يكفييه فقط بعض الأسماء ثم ينطلق في عمله..متعود على ذلك فالأسلوب واحد والعبارات مازالت كماكانت في الاصدار الأول…نسأل الله السلامة والعافية

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
22°
أحد
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء
23°
الأربعاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M