الكنبوري: سيأتي يوم يفهم فيه العالم أن القرآن قال الصدق عن اليهود

25 ديسمبر 2023 10:34

هوية بريس- متابعة

قال المحلل السياسي إدريس الكنبوري إن “مجزرة ليلة أمس في أحد مخيمات غزة التي خلفت ما يزيد على 100 شهيدا حصلت ليلة أعياد الميلاد عند المسيحيين؛ ولم تحترم إسرائيل تلك المناسبة المقدسة عند نصارى فلسطين بل شنت في تلك الليلة الموافقة ليوم 25 ديسمبر التي يحتفل فيها النصارى أبشع مجزرة؛ هذا في الوقت الذي امتنع نصارى فلسطين عن الاحتفالات تضامنا مع الشعب الفلسطيني وقلصوا الاحتفالات إلى حدها الأدنى”.

وأضاف الكنبوري على صفحته ب”فيسبوك”: “لكن الكيان الصهيوني هو الذي ما زال يتباكى بسبب أن يوم 7 أكتوبر الذي نفذت فيه المقاومة عمليتها تزامن مع عيد ديني عند اليهود”.

وزاد: “حتى اليوم ما زال هؤلاء الكلاب يقولون بأن المقاومة لم تحترم العيد الديني عندهم. عيد الخنازير. أما هم؛ فقد أعفاهم ربهم الوثني من احترام أعياد الناس؛ فهم لم يحترموا حتى النصارى في عيدهم المقدس رغم أن نصارى أوروبا في جزء كبير منهم يدعمون جرائمها ويمدونها بالمساعدات؛ ولم يسبق أبدا أن احترموا الفلسطينيين في أعيادهم الدينية؛ لا في عيد الأضحى ولا في عيد الفطر ولا في يوم الجمعة ولا في رمضان؛ بل يختارون هذه الأعياد عنوة لقتل المسلمين واقتحام المسجد الأقصى؛ وفي عام 1994 نفذ المتطرف باروخ غولدشتاين في الحرم الإبراهيمي مجزرته الشهيرة في يوم جمعة في شهر الصيام”.

وتابع المفكر المغربي: “رغم كل هذا؛ استغل نتنياهو ذكرى أعياد الميلاد المسيحية لدعوة المسيحيين في العالم إلى دعم الكيان الصهيوووني ضد المقاومة”.

وقال: “يا سلام على اليهود. أحقر خلق الله يتصرفون كأنهم أفضل خلق الله. والله إن البشرية تقترب تدريجيا نحو القرآن الكريم “سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق”؛ وسيأتي يوم يفهم العالم أن القرآن قال الصدق عندما تحدث عن هذه الخنازير بما رأوه وعرفوه ولمسوه وشاهدوه وعاشوه. ولا يظلم ربك أحدا”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M