نظام جديد لقطع الطريق على سماسرة الفيزا 

17 سبتمبر 2024 17:02
سفارة فرنسا بالرباط تصدم المغاربة مجددا

هوية بريس – متابعة

نظام جديد لقطع الطريق على سماسرة الفيزا

أعلنت شركة TLScontact المختصة في تقديم الخدمات القنصلية ومعالجة التأشيرات، اعتماد نظام جديد لتحديد المواعيد والتحقق من الهوية بالنسبة للمغاربة الراغبين في الحصول على “فيزا” لدخول الاراضي الفرنسية، وذلك ابتداء من 18 شتنبر 2024.

وأفادت الشركة المذكورة في بلاغ، أنها ستقوم بإطلاق نظام جديد لتحديد المواعيد والتحقق من الهوية عبر مكالمة فيديو في مركز التأشيرات في الرباط.

وبخصوص أنواع التأشيرات التي تشملها التغييرات، أوضحت أنها ستكون حصرا لمقدمي طلبات التأشيرة لأول مرة، والتي تهم الزيارة العائلية، والسياحة / الزيارة الخاصة، والبحث العلمي، والسفر المهني والتدريب المأجور، والمشاركة الفعاليات الثقافية والفنية والعلمية والرياضية، بما في ذلك المهمات المؤقتة، وكذلك بالنسبة للموظفين لدى الأجانب أو الفرنسيين.

وسجلت أن مقدم الطلب، سيكون ملزما بملء نموذج طلب التأشيرة على موقع France-Visas، ثم التسجيل على موقع TLScontact وملأ المعلومات المطلوبة المتعلقة بطلبه، وبعد تأكيد طلبه لنوع التأشيرة المعني، سيتم توجيهه إلى شاشة معلومات تؤكد استلام الطلب.

وأشارت شركة TLScontact في بلاغها، أنه سيتم التواصل معه من طرف مركز المكالمات لإجراء مكالمة فيديو لتأكيد هويته. ومن خلالها يجب عليه عرض جواز سفرك على الكاميرا، ليتلقى بعد ذلك بريدًا إلكترونيًا بنتيجة التحقق.

اقرأ أيضا:

أمطار ورياح قوية ببعض المناطق

بلاغ جديد من الصندوق المغربي للتقاعد

تغيرات غير متوقعة في أحوال طقس المملكة في عز الصيف

تحذير وتنبيه لأصحاب هذه الحسابات البنكية (وثيقة)

الملك محمد السادس يعقد مجلسا وزاريا بأجندات حاسمة

القضاء يصدم مجموعة من “المخازنية” ضمنهم عقيدان

الملك يتوجه إلى فرنسا اليوم والسبب..

ال”CNSS” زيادة عامة في الأجور

مواقع مشبوهة تهاجم المغاربة الذين يسترون أنفسهم في الشواطئ

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M