الوكالة الوطنية لمحاربة الأمية تطلق ورشا لبلورة اتفاقية نموذجية لتدبير مشاريع محاربة الأمية مع الجمعيات والتعاونيات الإقرائية

31 يناير 2018 14:05
الوكالة الوطنية لمحاربة الأمية تطلق ورشا لبلورة اتفاقية نموذجية لتدبير مشاريع محاربة الأمية مع الجمعيات والتعاونيات الإقرائية

هوية بريس – متابعة

إعلان عن فتح باب الترشيح لفائدة الجمعيات والتعاونيات القرائية الراغبة في المشاركة في أشغال الورشات من أجل إعداد إطار للشراكة خاص بتنفيذ برامج محاربة الأمية.

تنفيذا لتوصيات المناظرة الوطنية لمحاربة الأمية التي انعقدت بتاريخ 13 و14 أكتوبر 2017. خاصة المتعلقة بتطوير نظام الشراكة، واعتبارا للدور الهام الذي يلعبه المجتمع المدني في المساهمة في بلورة الاستراتيجيات والسياسات العمومية، ونظرا لدوره كشريك أساسي في تنفيذ #برامج_محاربة_الأمية، تطلق الوكالة الوطنية لمحاربة الأمية إعلانا عن طلب إبداء الاهتمام لفائدة الجمعيات والتعاونيات القرائية التي ستشارك في أشغال الورشات الجهوية المقرر تنظيمها بغية تعميق النقاش حول صيغ الشراكة والتعاون في هذا المجال وتوضيح الإطار المفاهيمي للشراكة والعمل على بلورة اتفاقية نموذجية لتدبير مشاريع محاربة الأمية.

وفي هذا السياق، سيتم الإعلان عن الجمعيات والتعاونيات القرائية المنتقاة تبعا للعدد الإجمالي للجمعيات والتعاونيات القرائية بكل جهة وعدد طلبات الترشيح المتوصل بها.

للتعرف على شروط المشاركة والمزيد من المعلومات المرجوا زيارة الموقع التالي: www.anlca.ma
www.goo.gl/71R2QL

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
24°
أحد
22°
الإثنين
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء

حديث الصورة

كاريكاتير