تضامني مع الدكتور حميد العقرة

23 أكتوبر 2019 21:58
تضامني مع الدكتور حميد العقرة

هوية بريس – د. عبد الرحيم بن محمد العزاوي

أطلعني بعض إخواننا من طلبة العلم على الحملة المسعورة التي تشنها منابر الخزي والعار، ممن اعتاد الصيد في المستنقعات على الشيخ الدكتور حميد بن بوشعيب العقرة زاده الله حرصا، ونفع الله به العباد داخل المغرب وخارجه..
وإني لأستغرب لمثل هذه الحملات الشوهاء التي تستهدف بين الفينة والأخرى علماء المغرب ودعاته ومُصلحيه، في حين يُمكّن للسفهاء ويحتفى بهم!! وهذه والله لمن الفواقر!!
وإني أشهد الله ومن حضرني من ملائكته الكاتبين والناس أجمعين أن الشيخ عبد الحميد من أفضل دعاة المغرب ومصلحيه، ممن له غيرة على هذا البلد وأهله، وقد عرفته منذ زمن بعيدٍ، بل هو خِلي ورفيقي في الرحلة والطلب، تشاركنا غرفة واحدةً بالمدينة المنورة منذ ما يزيد على عشرين سنة!!
وقد عرفته بوسطيته، واعتداله، وحرصه على الخير وبذله، واشتغاله بنفع الناس في دينهم ودنياهم، مع رجاحة عقل، وتؤدة وحلم وصبر..
وهو من أبعد الناس عن التكفير والوقوع فيه، وجهوده ومحاضراته ودروسه المنشورة على صفحته وموقعه شاهدة بهذا، ولا يحتاج مثل هذا إلى دليل..
وأشهد أمام الله أنه من القلة التي التزمت هذا المنهج الوسطي، وسلكت سبيل العلماء الراسخين وما بدلت تبديلا، والله يختم لي وله بالحسنى..
وهذه شهادة أخ قريب، وخل محب، وصاحب مجاور، ورفيق عارف، ولا يزال التواصل بيننا ولله الحمد والتواصي بالحق والصبر..
وأقول للمتربصين بالعباد الصالحين، والعلماء والدعاة المصلحين كما قال الأول:
أقلوا عليهم لا أبا لأبيكم * من اللوم أو سدوا المكان الذي سدوا
أسأل الله العظيم أن يثبت أخانا فضيلة الشيخ الدكتور عبد الحميد العقرة، وأن ينصره على من ظلمه، ويبارك في جهوده ومحاضراته التي عم نفعها، وكتب الله لها القبول داخل المغرب وخارجه..

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
18°
الخميس
16°
الجمعة
15°
السبت
18°
أحد

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها