جمعية البرلمانين تطالب “المالكي” بصرف معاشات شهرية والأخير يعدها



عدد القراءات 658

جمعية البرلمانين تطالب

هوية بريس – متابعة

ذكرت مصادر إعلامية أن وفدا عن جمعية متقاعدي البرلمان (المغربي) التي يترأسها “محمد حنين “البرلماني السابق والمحامي حاليا بهيئة القنيطرة، عقد بحر الأسبوع المنصرم لقاء مع رئيس مجلس النواب “الحبيب المالكي” لأجل حثه على صرف معاشات شهرية للبرلمانيين المحالين على التقاعد.

وأكد تذات المصادر، أن رئيس الجمعية “محمد حنين” طالب ” الحبيب المالكي” بصرف معاشات لـ 271 برلماني معظمهم من “ريع” لائحة الشباب حسب تعبير ذات المصدر، وزاد متحدثا أن “حنين” حاول استمالة المالكي والضغط عليه بمبرر أن هؤلاء البرلمانيين يعانون مشاكل اجتماعية…، ومنهم من يعاني تراكم ديون الأبناك عليه، ووضع اللمسات الأخيرة في حواره مع المالكي كون بعض البرلمانيون يعانون أمراض مزمنة ويحتاجون مصاريف علاج مكلفة.

وأوضحت المصادر نفسها أن الحبيب المالكي، طالب البرلمانين المحالين على التقاعد بعد خدمة خمس سنوات فقط، بالصبر قليلا والانتظار إلى حين مرور الحملة المجتمعية وخاصة حادث الصويرة، ووعدهم بأن يعمل على إيجاد حل يقول مصدرنا العليم.

1 تعليق

  1. هذا هو النهب و السرقة بعينه . يشتغل في المحاماة و يطالب و غيره من النصابين بالمعاش. لكل الله عز و جل يا فقير … الكل ينهب و يسرق و انت غارق في الفقر و التهميش. اللهم إن هذا منكر. حسبنا الله و نعم الوكيل. كيف تريدون الامطار أن تهطل ?!

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق