شباب من الفنيدق يستنكرون افتتاح مقهى “نادي ألعاب” في حي شعبي محافظ بمدينتهم

11 مارس 2018 22:56
سحب رخصة مقهى "نادي ألعاب" بالفنيدق لعدم احترام مضمون الرخصة

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

استنكر شباب من مدينة الفنيدق الشمالية، الترخيص لافتتاح مقهى “نادي ألعاب”، في حي كنديسة الشعبي والمحافظ، من غير مراعاة لخصوصية الساكنة، ولأخلاق أبنائهم، وقال تعليقا على ذلك الناشط (حمزة.هـ)، في تدوينة له على حسابه في فيسبوك:

“افتتاح مقهى “نادي ألعاب” يثير ضجة كبيرة بمدينة الفنيدق، ويرجع السبب إلى وجود هذا النوع من المقاهي في حي شعبي محافظ، ولي ملاحظات حول ذلك:
1- غيرة شباب المدينة، على أي شيء يخل بما يُعرف عن المدينة من محافظة نادرة.
2- هناك مخطط لمدن الشمال يسير بتدرّج خطير، لاستدراج هذه المنطقة المحافظة إلى الفساد والانحلال. (سنكون لهم بالمرصاد بإذن الله)
3- من الأمور التي لا أفهمها، قبل إعطاء أي رخصة من هذا النوع، يتم وضع إعلان عن ذلك لفترة معينة لكل من يريد أن يطعن في الأمر، لكن !! هذا الإعلان يكون داخل الباشوية !! حسب علمي.
4- بعض الحمقى كالعادة يستغلون أي فرصة بلبلة من أجل النيل من رئيس البلدية المنتمي لحزب العدالة والتنمية، وبعضهم كان هناك أثناء الافتتاح ههههه، مما يبرر فعلته بهذه الطريقة.
5- على الغيورين من ساكنة المدينة أن يتابعوا القضية عن كثب، حتى لا تبقى أي فرصة لمن سولت له نفسه إشاعة المنكرات بهذه المنطقة”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لا حول و لا قوة إلا بالله، سكان المدن الساحلية بالشمال كانوا من أكثر الناس التزاما و تدينا. لكن هناك تجاهلا لهذا المعطى حيث نرى تشجيعا على مثل هذه الأمور لأسباب مادية. و قد رأينا تأثير ذلك على شباب مدينة مرتيل حيث السماح بل و التشجيع أحيانا على مقاهي و ملاهي أفسدت كثيرا من شباب المدينة و أوقعتهم في براثين الفساد و المخدرات و الله و المستعان.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. جمهور نهضة بركان يرفع لافتة تفاعلا مع إقبال المغاربة على "الحريك"

كاريكاتير