السلطة الفلسطينية ترفض عمل ما يسمى بـ”اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي” في كل محافظات قطاع غزة

05 نوفمبر 2016 16:36
في سابقة.. وفد أمريكي رفيع يبدأ زيارة لمخيمات تندوف

هوية بريس – وكالات

في ضربة أخرى تلقاها انفصاليو البوليساريو، رفضت وزارة الداخلية والأمن الوطني بقطاع غزة عمل ما يسمى بـ”اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي” في كل محافظات القطاع.
وذكر بلاغ للوزارة، صدر يوم 27 اكتوبر المنصرم، وجه إلى المدعو محمد أحمد ماضي، المسؤول عن ذات اللجنة، بأن وزارة الداخلية بغزة ترفض عمل هذه اللجنة في محافظات غزة.

وبناء عليه، يضيف بلاغ وزارة الداخلية بغزة، “يحظر عليكم القيام بأي أعمال أو نشاطات تحت هذا العنوان أو مرتبطة به بأي شكل من الأشكال” وذلك في إشارة غلى ما يسمى تضامن الفلسطيني مع الشعب الفلسطيني..

وحذرت الوزارة المسؤولين على هذه اللجنة المشبوهة من خرق هذه الإجراءات تحت “طائلة المسؤولية”، كما جاء في ردّ وزارة الداخلية الفلسطينية الموقع باسم أيمن صالح عايش، مدير عام الشؤون العامة والمنظمات غير الحكومية بوزارة الداخلية التابعة للسلطة الوطنية الفلسطينية في قطاع غزة.

السلطة الفلسطينية ترفض عمل ما يسمى بـ"اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي" في كل محافظات قطاع غزة

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. موقف مسؤول يزيد في عزلة واضمحلال الكيان الوهمي الإنفصالي،وبدورنا نطالب قوات الإحتلال باحترام حقوق الإنسان وعدم ممارسة الشطط والغبن والقتل،المكتوب في توراتها ووصاياها العشر أن من قتل نفسا فكأنما قتل كل البشر،وكسر الجدران العنصرية وفتح المعابر للتواصل الإنساني والتعامل الطبيعي بين بشر وبشر.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M