الكاتب العام للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية يشارك في مؤتمر نقابي بتركيا

21 ديسمبر 2022 10:15

هوية بريس- متابعة

يشارك الكاتب العام للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية، عزيز اسحاب، في اشغال المؤتمر الوطني العام لنقابة البلديات التركية حزمت ايتش الذي انعقد يومي 17 و18 دجنبر2022 بمدينة أنقرة.

وقد شارك الكاتب العام بكلمة باسم الجامعة في حفل الغداء وتبادل الكلمات الذي أقيم على شرف الوفود لمشاركة التي تحضر من مجموعة كبيرة من البلدان، فاقت 30 دولة من افريقيا واسيا واوروبا الشرقية وامريكا اللاتنية بالإضافة إلى مشاركة فلسطينية لافتة.

وعبر أسحاب عن امتنان الجامعة بهذه الدعوة الكريمة وبمستوى الروابط الاخوية التي تربطه بالاستاذ محمود ارسلان ومجموعة من مسؤولي حقيش وحزمت ايتش لاسيما الاستاذ الحسين ثانرفردي الرئيس المؤسس للنقابة والاستاذ الحسين اووز وكيل حزمت ايتش وعثمان يلدز نائب الرئيس في اتحاد حقيش ،كما تطرق الاخ الكاتب العام في كلمته التي القيت بحضور كل الوفود المشاركة بالمؤتمر الرابع عشر خدمة ايتش الى المستوى الذي وصلت اليه العلاقات بين نقابتي الجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية وحزمت ايتش من خلال الاتفاقية الموقعة بين الطرفين يوم الجمعة 13دجنبر 2019بمدينة الرباط، معربا عن ارادته القوية لتطويرها وتجويدها اكثر والرقي بها وبمستوى علاقات النقابتين الى المستوى الذي يرضي المسؤولين بكلا النقابتين.

كما شارك ايضا الاخ الكاتب العام بالجلسة الاقتتاحية للمؤتمر الذي انطلق صباح يوم 17دجنبر 2022 بضاحية كرزلجهمام جوار مدينة انقرة بحضور شخصيات نقابية وسياسية وازنة وبعض الوزراء وممثلي الحكومة التركية.

وهنأ الكاتب العام للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية، عزيز أسحاب، محمود ارسلان بمناسبة حصوله على ثقة المؤتمرين وانتخابه محددا على رأس نقابة البلديات حزمت ايش في المؤتمر المنعقد بضواحي مدينة انقرة يومي 17و18 دجنبر 2022 والذي تميز بحضور وفود اجنبية من مجموع دول العالم فاق ثلاثين دولة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M