بعد نشرها الإلحاد .. قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي تنشر “الشذوذ الجنسي”

02 أكتوبر 2020 22:59

هوية بريس – حمزة الهيشو

عرفت القناة الوثائقية الإماراتية “ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي” خلال السنوات الأخيرة تحولا ملحوظا في شكل الإنتاج الذي تبثُّه، القناة التي يشاهدها ملايين العرب، بعد أن كانت تروج صراحة للإلحاد عبر عدة برامج تتحدث عن تطور الإنسان من القردة، وتروج “لنظرية التطور” الإلحادية، صارت تبث برامج تضمن زواج المثليين.

وجاء ذلك عبر حلقة من برنامج “إعادة تأهيل الكلاب”، والتي بدأت القناة تبثها منذ شهرين، وفي إحدى الحلقات، قام صاحب البرنامج بزيارة لعائلة غريبة، بحيث تتكون من “رجل ورجل”!، كما هو موضح في الصور، فلم يتحدث البرنامج عن هذه الأسرة الشاذة، ومن أجل عدم لفت الانتباه، من ذكر حالة هؤلاء الشواذ جنسيا، تظهر رسمة عبر فاصل تبرز علاقة الحب بين هؤلاء.

هذه القناة خلافا لما يعتقد البعض أنها تقوم بشر وثائقيات الحيوانات والتاريخ وغيره، إنما تحوَّل دورها إلى جعل المتفرج يعتقد أن البشر خُلقوا صدفة، كما أنه لا يمكن أن تجد كلمة “الله” أو “سبحان الله” أو “سبحان الخالق”، فكل هذه المصطلحات لا يمكن أن تجدها عبر القناة أبدا.

فكل ما تروجه هو من قبيل تأليه الطبيعة، وجعلها إلها تتصرف وتتحكم في الأرض، في ضرب صارخ للثقافة العربية والإسلامية، مما يؤكد النية المبيتة لهذه القناة في إبعاد الناس عن ربهم.

 

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M