بوليف: «على عينك أبن عدي» يتم رفض ترشيح سلفي باسم حزب معين مقابل قبول ترشيح سلفيين باسم أحزاب أخرى

20 سبتمبر 2016 20:54
بوليف يكذب موقع "زنقة 20" بخصوص فرية اشترائه لفيلا بطنجة

هوية بريس – عبد الله مخلص

في تدوينة له جديدة بعنوان “الوضوح أساس المصداقية”؛ قال الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز نجيب بوليف “إن الذي يتابع ما يجري هذه الأسابيع استعدادا للمحطة الانتخابية المقبلة لا يمكنه إلا أن يستغرب من مستوى التخبط الذي تعيشه العديد من الهيئات والمؤسسات المرتبطة بهذه العملية”.

وأضاف عضو المكتب السياسي للبيجيدي “فمن جهة يتم الضغط على مرشحين باسم حزب معين، للتنازل عن الترشيح والانسحاب!!! وعلى عينك يا بنعدي!!! ومن جهة ثانية يتم رفض ترشيح سلفي باسم حزب معين، مقابل قبول ترشيح سلفيين باسم احزاب اخرى!!! لكل واحد تنقيطه!!! ومن جهة ثالثة يتم السماح بمسيرة ضد بنكيران والحكومة، في وقت مشبوه، والأدهى من ذلك التبرؤ منها من طرف الجميع بعدما اتضحت هزالتها ومهزلتها!!! افهم تتسطا!!!!”.

 وختم بوليف تدوينته بأن المغاربة اليوم “والحمد لله واعون تمام الوعي بالنكوص الديمقراطي الذي لا زال يهدد المغرب، بتصرفات مدبرة ليلا من طرف العديدين الذين لم ترقهم عملية الإصلاح الحالية. المغاربة يفهمون ما يجري علنا وما يدبر ليلا… والمطلوب هو الوضوح معهم…فالوضوح أساس المصداقية… والمصداقية هي الرأسمال الذي يجب أن يمتلكه من يريد الفوز في الانتخابات…”.

يشار إلى أن مسيرة 18 شتنبر بالبيضاء، والتي باتت توصف بالمسيرة المهزلة، كشفت عن رغبة حثيثة لدى جهات معينة لإسقاط الحكومة وإفشال العدالة والتنمية خاصة والحيلولة -وبكل الوسائل- دون ظفره بولاية ثانية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M