تحديد موعد انطلاق حملة تلقيح التلاميذ بهذا الإقليم..

17 أغسطس 2021 21:30

هوية بريس – متابعات

أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الإثنين 17 غشت، عن تاريخ بدء الحملة الوطنية الخاصة بتطعيم التلاميذ والتلميذات البالغين من العمر ما بين 12 و17 سنة، داخل المؤسسات التعليمية بالإقليم.



عقد محمد فاضل، المدير الإقليمي بتنغير اليوم الإثنين، لقاء تنسيقيا حضره رؤساء المصالح ومديري المؤسسات التعليمية بالإقليم، حول الحملة الوطنية لتلقيح التلاميذ والتلميذات البالغين من العمر ما بين 12 و17 سنة.

وأوضح إسماعيل محبرة، مسؤول التواصل بالمديرية الإقليمية بجهة درعة-تافيلالت في تصريح لموقع “SNRTnwes” ، أن اللقاء ناقش المحاور الأساسية للخطة الوطنية الخاصة بإنجاح الحملة الوطنية لتلقيح التلاميذ البالغين من العمر ما بين 12 و17 سنة والتي تهدف إلى إحداث مجموعة من مراكز التلقيح الخاصة بهذه الحملة، بعدد من المؤسسات التعليمية وستنطلق الحملة بدءا من يوم الإثنين 23 غشت 2021.

وتستهدف الحملة جميع التلاميذ والتلميذات من الفئة العمرية 12 و 17 سنة. وسيكون على التلاميذ الحضور إلى مراكز التلقيح، مرفقين بأولياء أمورهم.

يذكر أن اللجنة العلمية المكلفة بالاستراتيجية الوطنية للتلقيح، قد أعطت الضوء الأخضر لتلقيح الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 سنة، بهدف حمايتهم من متحورات فيروس “كوفيد-19” خلال الموسم الدراسي المقبل.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M