تطوان: تفكيك عصابة متخصصة في السرقة من داخل السيارات

05 فبراير 2018 16:37
تفاصيل إيقاف 3 من أخطر المجرمين بالقنيطرة

هوية بريس – متابعة

تكللت الحملات الامنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن تطوان، ليلة السبت الأحد، عن وضع حد لعصابة إجرامية متخصصة في السرقة من داخل السيارات.

وحسب مصدر خاص، فإن مصالح الأمن فور تلقيها لشكاية بالسرقة من داخل السيارة كثفت من حملاتها بجميع أحياء المدينة، وأسفرت الابحاث التي قامت بها فرق المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان عن تحديد هوية أحد المشتبه فيهم الذي حاول اللوذ بالفرار. إلا أن عناصر الشرطة تمكنت من إيقافه.

وأوضح المصدر أن الأمر يتعلق بشخص ينحدر من مدينة تطوان في العشرينات من العمر ،وعند محاصرته أثناء التحقيق اعترف بارتكابه لمجموعة من السرقات من داخل السيارات رفقة شخصين أخرين، تم اعتقال أحدهما على الفور وهو قاصر، في حين تم تحديد هوية الشخص الثالث والأبحاث لا زالت جارية لإيقافه وعرضه أمام العدالة.

وحسب المصدر دائما، فإن العناصر الأمنية وبتعليمات من النيابة العامة، أجرت تفتيش دقيق لمنزلي المشتبه فيهما أسفر عن حجز واسترجاع مجموعة من المسروقات تخص السيارات، أسلحة بيضاء، مبلغ مالي ومعدات أخرى استعملت في ارتكاب هذه الأفعال الاجرامية.

وذكر المصدر أن الموقوف الأول وضع تحت تدبير الحراسة النظرية والقاصر تحت المراقبة القضائية لتعميق البحث معهما وتقديمهما أمام النيابة العامة المختصة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M