خطير.. موقوف بالسرقة في مدينة سلا يعترف بضلوعه في جريمة قتل قبل ثلاث سنوات بالدار البيضاء

13 يوليو 2017 15:40
الشرطة تطلق النار على "مقرقب" هائج بمكناس

هوية بريس – متابعة

في عملية مثيرة، تمكنت مصالح الأمن بالدائرة الأمنية الثامنة لحي شماعو وبالضبط بمنطقة حي النهضة، مساء أمس الأربعاء، وبعد تهجم على محل للخياطة وإصابة عاملة به من اعتقال مجرم خطير، هارب من العدالة، بسبب ارتكابه جريمة قتل في الدار البيضاء سنة 2014، ومنذ هذا التاريخ، وهو في حالة فرار، إلى أن سقط في قبضة الأمن بسلا.
وفي هذا الصدد، أفادت مصادر موثوق بها أن المجرم الخطير تورط في ارتكاب سرقة بالخطف، في حي شماعو بسلا، قبل أن يسفر تدخل أمني للدائرة، عن توقيفه، واقتياده إلى المخفر لإجراء البحث معه.
غير أن مفاجأة رجال الأمن كانت كبيرة، عندما قاموا بإخضاع المتهم لأبحاث معمقة، ليكتشفوا أنه مطلوب للعدالة، على خلفية تورطه في ارتكاب جريمة قتل قبل نحو ثلاث سنوات.
وحسب ذات المصادر، فقد اعترف الموقوف لرجال الأمن بالدائرة الأمنية الثامنة، بضلوعه في ارتكاب جريمة قتل في الدار البيضاء سنة 2014.
هذا ومن المرتقب تسليم الظنين إلى الشرطة القضائية بالدار البيضاء، لإتمام المسطرة، قبل إحالته على النيابة العامة الاستئنافية، حسب “كواليس اليوم”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. قاتل الروح ماعندو فين يروح،وأغلب السفاحين المنفلتين للأمن يعثر عليهم الله بسبب مهين لا يتوقع،ولوسار هذا المجرم بطريق خالقه لكان الآن مربّع ومبرّع بين ولاده يشرشر فتاي ويضحك ويشيخ ملقلب،ولهذا الله نهانا على طريق لعصيان.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M