رباح : “المصباح” حزب عجيب يحاربه الجميع فيزداد قوة ونشاطا

05 يونيو 2021 21:17
عاجل.. اعتقال شقيق الوزير الرباح

هوية بريس – متابعات

قال عزيز رباح الوزير والقيادي في حزب العدالة والتنمية، إن “المصباح” حزب غريب وعجيب، اجتمع على محاربته الجميع بالمال والإعلام واجتمع عليه “القاسم الانتخابي” وإلغاء العتبة، إلا أنه ومع ذلك يزداد قوة ونشاطا.


جاء ذلك في كلمة لرباح خلال الجلسة الافتتاحية للحملة الوطنية السابعة عشر، التي تنظمها شبيبة العدالة والتنمية، تحت شعار “شارك تنفع بلادك” والتي بثت مباشرة من أكادير مساء يوم السبت 5 يونيو الجاري، عبر صفحة الحزب الرسمية على “الفيسبوك”.

وأضاف رباح، أن حزب العدالة والتنمية حتى لو اجتمعت عليه أحزاب “G8” والمال والإعلام والقاسم الانتخابي لن يخسر شيئا، مشيرا إلى قدرته على التكيف مع أي موقع يوضع فيه والاشتغال من خلاله متهكما على من يسعى لإضعافه، وأردف قائلا: “”مامفاكينش”، حتى لو اجتمع الجميع على محاربة حزب العدالة والتنمية”.

وشدد المتحدث ذاته، على أن رأس مال أعضاء حزب العدالة والتنمية هو “المعقول”، مضيفا أنهم “قد يرتكبون بعض الأخطاء إلا أنهم أبدا لا يخونون المال العام ولا يسترزقون على حساب المواطنين أو يعتبرونهم سلما في الانتخابات للاغتناء وصناعة المال أو الثروة”.

هذا، وأكد رباح، أن المرحلة المقبلة ستعرف هزات كبيرة ومتعددة، بسبب تداعيات الجائحة وآثارها السلبية، إلى جانب حاجة الحكومة المقبلة إلى تنزيل توصيات تقرير النموذج التنموي، والدفاع عن القضايا الوطنية، مبينا أنه نحتاج خلال المرحلة المقبلة إلى مجتمع قوي بأحزاب قوية ومنتخبين لهم مصداقية تحترم المواطنين، وليس عبر منحها قففا هزيلة قبيل اقتراب الانتخابات لا تتعدى 200 درهم، وتابع أن “من يعطف على المغاربة، لا يعطف عليهم عبر رفع سعر المحروقات والعقار “لي بغا يصاحب الكراب يصاحبوا في الليالي”، وليس عندما تقترب الانتخابات”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M