رقص وغناء وموسيقى برعاية خادم الحرمين وكاظم الساهر لأول مرة في السعودية (صور)

14 يوليو 2018 18:18
رقص وغناء وموسيقى برعاية خادم الحرمين وكاظم الساهر لأول مرة في السعودية

هوية بريس – الزبير الإدريسي

أحيا كل من المطرب العراقي كاظم الساهر، والسعودي ماجد المهندس، الحفل الختامي لمهرجان “عكاظ”، يوم أمس بمدينة الطائف، وتكفلت قناة mbc السعودية، بالنقل التلفزيوني المباشر، وتعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها كاظم الساهر في المملكة العربية السعودية.

رقص وغناء وموسيقى برعاية خادم الحرمين وكاظم الساهر لأول مرة في السعوديةحفلات مهرجان “سوق عكاظ” في نسخته الثانية عشر، والتي أقيمت بمحافظة الطائف في الفترة من 27 يونيو إلى 13 يوليوز، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اختتمت يوم أمس الجمعة، حيث شهد المهرجان إقبالا كثيفا من المواطنين السعوديين.

رقص وغناء وموسيقى برعاية خادم الحرمين وكاظم الساهر لأول مرة في السعوديةوأثنى الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، على رعاية الملك سلمان بن عبد العزيز، للمهرجان، كما أشار إلى أن إطلاق الفرقة الموسيقية بمشاركة الهيئة العامة للثقافة، كانت ضرورية لتقدم معزوفات وطنية متميزة، إضافة الى فنون وألوان تعبر عن المجتمع السعودي.

رقص وغناء وموسيقى برعاية خادم الحرمين وكاظم الساهر لأول مرة في السعوديةوتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوضح اصطفاف أعداد كبيرة من النساء السعوديات في طوابير لشراء تذاكر حفل كاظم الساهر وماجد المهندس بالطائف، والتي نفذت في أقل من ربع ساعة.

رقص وغناء وموسيقى برعاية خادم الحرمين وكاظم الساهر لأول مرة في السعوديةوتصدر وسم يحمل عنوان #كاظم_الساهر_في_الطايف، قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة تويتر في المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية الأخرى.

آخر اﻷخبار
7 تعليقات
  1. عجيب السعودية تحارب الحوتي الشيعي.وتقدم نسائها لكاظم الشيعي.هل فهمتم شيئا.بطبيعة الحال لا.وانا كذلك لم افهم شيئا

  2. قال تعالى :واذا اردنا ان نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا…

  3. الى متابع حكم الشرع في هذا هو الإنكار في قلوبنا ودعاء الله بازالة هذا المنكر ومناصحة ولي الامر سرا وتربية الأجيال على العقيدة وتحسين الأخلاق فماذا تريد من المداخلة ان يثوروا في وجه حاكمهم اذا لم يسمع لنصيحتهم ثم اسأل نفسك هل اذا ذهب هذا الملك سيأتي مكانه عمر ابن الخطاب الا تعلم يا هذا ان تسلط هؤلاء هو بسبب ذنوبنا نحن ،

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M