زلزال الخارجية يضرب سفارات المغرب في العالم وتغييرات كبرى مرتقبة في الأسابيع المقبلة

17 ديسمبر 2017 22:47
إعادة انتخاب المغرب لولاية جديدة مدتها سنتان بمجلس المنظمة البحرية الدولية

هوية بريس – متابعة

تستعد وزارة الخارجية المغربية للقيام بحركة دبلوماسية واسعة النطاق خلال الأسابيع المقبلة، حسب ما أوردته يومية “المساء” في عددها اليوم الاثنين.

فقد نقلت المساء عن مصادر من داخل الوزارة، أن تغييرات كبرى ستشهدها سفارات المغرب في العالم، عبر تعيين سفراء وقناصل جدد وإعفاء أسماء وازنة.

و حسب نفس المصدر، فالأسماء التي من المنتظر أن يؤشر عليها الملك، تضم شخصيات سياسية جديدة ستشغل بالأساس مناصب في أمريكا الجنوبية وأوروبا.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الله يبارك و ينصر سيدنا على هذا القرار الحكيم أرجو من جلالة الملك أن ينظر في ملف الفساد و النهب اللذي ينخر سفارة المملكة بدولة المكسيك في شخص “السفير” المخمور و الناهب لأموال الموظفين و الجالية محمد شفيقي ذوي سوابق ملفات أداب في وزارة المالية سابقا و في منظمة ONU Femme علما ان وزارة الخارجية على علم بكل صغيرة و كبيرة و قد تم التعدي على موظفين سابقين بالسفارة عند جزهم لأسماء كبيرة كان السفير يتباهى بها و يتطاول على المخزن و مقدسات الدولة دون الخوف من العقاب و إسقاطه من منصب سفير و هو اللذي لا يتكلم حتى اللغة الإسبانية في بلد يعترف بالبوليساريو منذ 1979 فكيف سيدافع عن وحدة ترابنا أمام المكسيك و هو الذي يأتي لمقر السفارة الساعة ١١ نهارا مخمورا لا يتذكر إسمه و يغادرها الساعة ١ زوالا…أرجو من جلالة الملك حفظه الله أن يفتح ملف هذا السفير السكير اللامبالي و عديم الضمير و معاقبته أشد العقوبات

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M