سائق طاكسي يفر بزبونة شابة ويغتصبها بطريقة شاذة بمراكش

25 أغسطس 2017 19:53
سائق طاكسي يفر بزبونة شابة ويغتصبها بطريقة شاذة بمراكش

هوية بريس – متابعة

تصاعدت وثيرة الاعتداءات الجنسية بشكل غير مسبوق بالمغرب مؤخرا، الشيء الذي بات يفرض دق ناقوس الخطر والبحث عن آليات تمكن من السيطرة على هذا الانفلات الخطير الذي أصاب الغريزة الجنسية للمواطن المغربي.

فقد شهدت مدينة مراكش يوم الثلاثاء المنصرم حادثة اغتصاب خطيرة راحت ضحيتها نادلة شابة كل ذنبها هو أنها ركبت سيارة أجرة على الساعة 3 صباحا عقب انتهاء عملها.

وحسب تصريحات الضحية، فإن السائق غير وجهته فجأة إلى منطقة “تاركة” التي تكون خالية تماما من المارة في تلك الساعة المتأخرة واستل سكينا حيث هددها بتمزيق وجهها إن هي قاومت أو صرخت.

وأضافت الشابة أن المتهم أجبرها على خلع ملابسها واغتصبها من الدبر قبل أن يلقي بها إلى الشارع وهي عارية تماما ليفر بسرعة جنونية.

هذا وتقدمت الضحية بشكاية إلى المصالح الأمنية حيث استطاعت تذكر بعض أرقام لوحة سيارة الأجرة ، ليتم اعتقال الجاني يوم واحدا بعد ارتكابه لجريمته النكراء.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. لاحول ولا قوة إلا بالله هذا جاهل مريض مكبوت وهي لماذا تخاطربنفسها؟والفتنة قويّة فكيف نفاجأ لمّا نرى الفتاة تعطي وتزيد قوّة للفتنة بخروجها بالثالثة صباحا من قهوة ليلية،تحمد ربّي ودّير صدقة مين مافتّحها بلموس ملفوق للتحت.

  2. خبر سيء مضمونا وزاده سوءا طريقة العرض بالتفصيل الفاضح .. هوية بريس ردوا البال من المتابعة لمواقع رديئة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M