عاجل.. وفد ”أمزازي” القادم من الكركرات يتعرض لحادث سير خطير

19 ديسمبر 2020 21:23

هوية بريس – متابعات

تعرض وفد سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، القادم من المعبر الحدودي الكركرات لحادثة سير خطيرة في الطريق الرابطة بين المدخل الحدودي الگرگرات والداخلة.

الحادث وقع إثر اصطدام خطير على بعد 10 كيلومترات تقريبا من قرية الصيد لبويردة “تشيكا” ، ما خلف انقلاب سيارة كانت تقل بعض الأعضاء المرافقين للوزير.

ووفق مصادر محلية فقد خلف الحادث إصابة بليغة على مستوى الرأس لأحد مرافقي الوفد، وقد حلت، على وجه السرعة، سيارات إسعاف بعين المكان لنقل المصابين إضافة لرجال الدرك لمعاينة الحادثة.

تجدر الإشارة إلى أن وفد أمزازي كان مكونا من إدريس اعويشة، الوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، والكتاب العامين للقطاعات التعليمية الثلاثة: التربية الوطنية، التكوين المهني، التعليم العالي والبحث العلمي ومديرة مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل والمدراء المركزيين ورؤساء الجامعات ومدراء الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. باش يعرفو الطريق لي كيمشي فيها المواطن جو مرات في اليوم باش إيجيب لقمة العيش كيف عاملة ،گاع محفرة وضيقة شحال ديال الحوادت وقعو فيها .اللهم لاشماتة الله يشافي المصابين

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M