غضب في السعودية بعد إهداء “ختم الرسول” لفنانة مصرية

07 أبريل 2019 22:28

هوية بريس – متابعات

أثار تكريم الفنانة المصرية سمية الخشاب في المملكة العربية السعودية من قبل “جمعية المنتجين والموزعين السعوديين” غضب جماهير المملكة وتسبب في سيل لاذع من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك صورا لمشاركتها ضمن فعاليات ملتقي المرأه السعوديه الثالث المقام في العاصمة السعودية الرياض، الذي شاركت فيه بالغناء أيضا.

وعلقت على صورة التكريم: “كل الشكر والتقدير لوزاره الإعلام السعوديه لتكريمي ودعوتي كضيفه شرف لملتقي المرأه السعوديه الثالث بالرياض وكل الحب والشكر لجمهوري الحبيب في المملكه اللي استقبلوني بالورود والحب والحفاوه “.

وعقب الانتقادات الحادة التي وجهت لها، نشرت اللجنة المنظمة لملتقى المرأة السعودية الثالث بيانا يوم الأحد، قالت فيه إن مشاركة الخشاب جاءت بناء على خطاب تلقته اللجنة من جمعية “مصريون في حب الخليج” يطلب مشاركتها خصوصا أنها تشغل منصب رئيسة جمعية الثقافة والفن على أن تتمثل مشاركتها في كلمة للتعبير عن مكانة المرأة السعودية التي وصلت إليها خارج المملكة من خلال منظور عيون خارجية.

وأضافت أن التكريم اقتصر على 8 سيدات سعوديات تميزن في مجالات علمية وعملية. واختتمت اللجنة بيانها بالتأكيد على أن التكريم كان مخصصا للمرأة السعودية فقط، بينما تم توزيع الدروع التذكارية للمشاركين ومن ضمنهم الخشاب.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. امتهان لاسم الله العظيم ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم في بلاد الحرمين الشريفين الهذا الحد وصل نذالة سلمان وابنه واتباعه فاللهم العنهم لعنا كبيرا.
    كل السنن الكونية والشرعية تدل على قرب زوال هؤلاء المرتزقة سلمان وابنه وحلفاءهم لعنهم الله واخزاهم .
    اللهم احفظ شعب بلاد الحرمين من فساد المرتزقة ولا تؤاخذنا ولا تؤاخذهم بما فعل المجرمون عبدة القوم الظالمين

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M