فيديو.. عبد الله الشريف يخصص حلقته الجديدة عن شيخ المداخلة بمصر محمد سعيد رسلان

20 سبتمبر 2018 20:58

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. اتمنى ان يخصص ايضا حلقة لفضح مداخلة قطر من الاخوان الذين يشرعون لدولة انطلقت و لاتزال طائرات امريكا لدك العراق ايام صدام حسين رحمه الله، و ايام ثورة العشائر سنة 2014 حيث ادخلت عليها داعش المخترقة استخباراتيا لافساد ثورة عشائر العراق، و انطلقت طائرات امريكا لقصف المقاومة العراقية..
    و يفضح ايضا مداخلة او بناننة ” من حسن البنا” الاخوان الذين أضلوا الشباب بتحسين صورة و عقيدة الخميني المجرم في قلوبهم.
    ليرتاح المنتقدون : الخليج كلهم كلاب امربكا، هل السعودية ايضا ؟ نعم .

    2
    3
  2. الجامية و المداخلة قلبوا الآية فصاروا أشداء على المسلمين رحماء بالصهاينة و العلمانيين و الملحدين و الكفار… اتبعوا أفكار و أفعال الجامي و المدخلي و رسلان و الرضواني و غيرهم من أبواق الضلال و خالفوا القرآن في الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر و التجسس و الغيبة و النميمة ثم خالفوا الهدي النبوي في تحريم دم المسلم و عرضه و ماله. و المصيبة هي اننا عندما ننبههم لغيهم و ضلالهم يتهموننا بأننا إخوان بل و خوارج. و نحن بيننا و بين الإخوان بعد المشرقين. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك. لا سلفية و لا وهابية و لا مدخلية و لا جامية و تبليغية و لا صوفية و عدلية و لا مذهبية بل مسلم حنيف و ما أنا من المشركين.

    2
    1
  3. السلام عليكم .ليس هناك فرقة تسمى الجامية،الشيخ امان الجامي كان من علماء هذه الامة و اثنى عليه بعض علماء هذا العصر بل كان ممن ينشرون العقيدة الصحيحة و يدافع عنها. اتقوا الله في علمائنا ان لحومهم مسمومة.وجزاكم الله خيرا

    3
    1

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M