مراهق سبق أن طعن طبيبا في الشارع واستفاد من العفو يذبح رجلا أول أمس

04 سبتمبر 2017 14:51
بعد مقتل "قائد" بسلاح ناري صباح اليوم اعتداء آخر على "قائد" بسلاح أبيض

هوية بريس – متابعة

تعرض مهاجر مغربي مقيم بفنلندا، ينحدر من مدينة تطوان، ويبلغ من العمر حوالي 30 عاما، (تعرض ) لاعتداء بواسطة سكين متوسط الحجم من طرف أحد المراهقين من ذوي السوابق القضائية بالشارع العام، حيث نقل على وجه السرعة إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة تطوان.

و أوضح الاعلامي المحلي حسن الفيلالي الخطابي على صفحة راديو مرتيل الفايسبوكية، أن “الحادثة وقعت أول أمس السبت ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بشارع كابول قبالة الثانوية الإعدادية عمر بن عبد العزيز (التقنية) بمدينة تطوان، حين كان الضحية بالشارع المذكور برفقة والدته، حيث باغته الجاني بطعنة قاتلة على مستوى العنق أفضت إلى دخوله في غيبوبة نتيجة النزيف الدموي الحاد”.

و أضاف أنه “مباشرة بعد ارتكابه للجريمة أطلق ساقيه للريح ولم تتمكن المصالح الأمنية من إلقاء القبض عليه إلى حدود كتابة هذه السطور، رغم الحملة التمشيطية التي شنتها سلطات الأمن بحثا عنه، خاصة بمحيط سكناه بحي “جنان زيوزيو” بتطوان القريب من مسرح الجريمة”.

و أوضح ذات المصدر أن “الجاني الذي يبلغ من العمر زهاء 20 عاما، سبق له وأن طعن طبيبا بشارع الجيش الملكي بمدينة تطوان، وحكم بسببها بثمانية أشهر حبسا نافذة، قضى منها خمسة أشهر ليعانق الحرية بعد استفادته من عفو ملكي، كما وأن له سوابق عديدة في الضرب والاعتداء على المارة”.

و تم إنقاذ الضحية من موت محقق بعد أن نفذت الطعنة الذي تلقاها إلى مستوى الوريد، وسلمت له شهادة طبية حددت مدة العجز المؤقت بها 90 يوما قابلة للتمديد، يضيف المصدر.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. التسيب الءي صار تعرفه عمليات العفو الملكي.. الملك ليس له الوقت ليقرأ السيرة الذاتية ل 400 او 600 سجين معفى عنهم.. اذن المسؤولية تتحملها الجهات المختصة المتواطئة التي تضع في اللوائح من يظفع اكثر.. مافيا السجون!!

  2. يجب أن تقنن مسألة العفو هذه أو يفرض عليها رقابة دقيقة و لا يجب أن يستفيذ منها ذووا السوابق و القتلة بل يجب أن يحاكم المجرمون بأقصى العقوبات مع الالأشغال الشاقة . لآن هذه الجرائم تنم عن تساهل كبير من القضاء في إصدار الأحكام الخفيفة و إلا ما معنى أن يحاكم مجرم طعن طبيبا ب 8 أشهر فقط ؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M