مقال على موقع “البيجيدي”: هل يملك أخنوش الشجاعة ليعترف اليوم بأنه يتحمل مسؤولية عرقلة الأغلبية السابقة..!!

09 ديسمبر 2021 12:47

هوية بريس- متابعة

نشر موقع pjd.ma مقال بعنوان “ميثاق الأغلبية.. حقائق وأوهام”، يبين فيه صاحبه بعض مظاهر الخلاف بين مكونات الأغلبية، والتي حاول موقعو ميثاق الأغلبية غض الطرف عنها، من خلال اللمز في الأغلبين السابقة.

وجاء، في ذات المقال، أن موقعي ميثاق الأغلبية الحكومية، يوم أمس الأربعاء، لم يفوتوا في حديثهم المنتشي بالتوقيع الفرصة للمز في تجربة التحالف السابق وفي عدم نجاعة ميثاق أغلبيته !!!”.

وزاد المقال: “وكأن القوم نسوا أن قائد التحالف الحالي أي التجمع الوطني للأحرار كان ضمن التحالف السابق، بل هو من من شَكَّل وقاد تحالفا وسط التحالف ضم أحزابا يأتمرون بأمره ونهيه ويشكلون معارضة داخل التحالف لحزب العدالة والتنمية قائد التحالف !!!”.

وتابع: “بل طيلة الولاية الماضية قاد حزب أخنوش معارضة من داخل الحكومة نفسها، وانخرط في حملة انتخابية سابقة للأوان منذ بداية الولاية، فيما سمي ب 100 و100 مدينة، وبَشَّر وهو داخل الحكومة ببرنامج بديل عن البرنامج الحكومي الذي ُيلزمه أخلاقيا وسياسيا، فيما سماه بمسار الثقة !!!”.

ثم تساء المقال: “فهل يملك أخنوش الشجاعة ليعترف اليوم بأنه يتحمل مسؤولية عرقلة الأغلبية السابقة، حتى نصدقه في تصريحاته المنتشية وربما “الشامتة”.”.

وجاء في خاتمة المقال: “إن زمن التملص من المسؤولية قد انتهى!!!”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M