هل سيفعلها شباط ويفاجئ الجميع؟؟؟

15 سبتمبر 2021 09:09

هوية بريس-متابعة

خرج حميد شباط، وكيل لائحة حزب جبهة القوى الديمقراطية، مساء أمس الثلاثاء مؤكدا عزمه التنافس على منصب عمودية مدينة فاس، علما أن لائحته حلت ثانية وراء لائحة التجمع الوطني للأحرار في الإنتخابات الجماعية الأخيرة.

وأكد شباط في بث مباشر أن فريقه مستعد لقيادة مدينة فاس وأن كل ما يثار حول اتفاقات بين الأحزاب حول منح الرئاسة لهذا أو ذاك غير صحيح، معتبرا أن “الأغلبية المطلقة” تريد عودته لقيادة المدينة.

كما بين شباط  أن النقاش حول المناصب ليس هو الأساسي وأن هناك مناصب للجميع، وأن من يمتلك أكبر عدد من المقاعد ليس بالضرورة أن يحصل على مناصب أكبر، وأن المستشارين المنتخبين بمجلس الجماعة سيختارون الطريق الصحيح، وأنه وفريقه في حزب جبهة القوى الديمقراطية قادر على تقلد المسؤولية وحل مشاكل المدينة.

وحصل حزب التجمع الوطني للأحرار في الإستحقاقات الجماعية الأخيرة على مستوى الجماعة الحضرية لفاس على 17 مقعدا من 91 متبوعا بجبهة القوى الديموقراطية والاستقلال ب 13 مقعدا لكل منهما والأصالة والمعاصرة ب 12 مقعدا، وحزب العدالة والتنمية على 10 مقاعد فالاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية (9 مقاعد) والتقدم والاشتراكية (5) والحركة الشعبية (4) وتحالف فيدرالية اليسار والحركة الديمقراطية الاجتماعية والحزب الاشتراكي الموحد (مقعدان لكل منها)، وأخيرا الاتحاد الدستوري وحزب الانصاف على مقعد واحد لكل منهما.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M