والد “جميلة” يصدر “بيان حقيقة” ويكشف معطيات مثيرة حول تعامل الوزير “الرميد” مع ابنته

20 يونيو 2020 18:03

هوية بريس – عابد عبد المنعم

بعد الجدل الكبير الذي أعقب قضية تسجيل وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، لكاتبته الخاصة في صندوق الضمان الاجتماعي، أصدر اليوم والد الفقيدة “جميلة” رحمها الله “بيان حقيقة” كشف فيه بأن ابنته كانت المسؤولة عن كافة الشؤون الإدارية بمكتب الرميد.

وأضاف “بشر لحسن” في الوثيقة المصادق عليها اليوم السبت 20 يونيو 2020 أن الرميد سبق وكلف ابنته جميلة بتسجيل نفسها بصندوق الضمان الاجتماعي إلا أنها هي التي كانت لا ترغب في ذلك.

وكشف أيضا أنه مؤخرا طلب منها تسجيل نفسها مجددا بالصندوق الوطني الضمان الاجتماعي مع استعداده لأداء غرامات التأخير في التصريح، إلا أنها رفضت ذلك، ورفضت تمكين مكتبه من صورها وبطاقتها الوطنية، الأمر الذي جعله يدفع لها في أواخر السنة الماضية مبلغا قدره 23 مليون الذي وضعته في حسابها البنكي قبل مرضها رحمها الله.

السيد “بشر لحسن” أوضح أن الرميد هو من أدى عن جميلة مصاريف استشفائها بمبلغ قدره 67000 درهم، وأنه لا يتحمل أية مسؤولية في عدم تسجيل نفسها بالصندوق الوطني الضمان الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن سعيد خيرون، نائب رئيس اللجنة المركزية للنزاهة والشفافية لحزب العدالة والتنمية كشف أنه بتكليف من الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، وبناء على طلب المصطفى الرميد، عقدت اللجنة المركزية للنزاهة والشفافية اجتماعا استثنائيا يوم الجمعة 19 يونيو 2020 وذلك للتداول حول ما أثير عن وضعية كاتبة مكتب المحاماة الذي كان يسيره الأستاذ المصطفى الرميد قبل سنة 2012.

وبعد استعراض ما أثير بشأن الموضوع، قررت اللجنة عقد اجتماع للاستماع للأستاذ مصطفى الرميد، ورفع تقرير للأمين العام للحزب.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. السيدة ذهبت إلى خالقها الله يرحمها .لماذا كل هذا اللغط على السيد الرميد أن يتشجع ويعلن مسؤولته عن الخطأ بكل وضوح وعلى الآخرين ان يكفوا عن هذا الشوشرة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M