الوفد الرسمي للحجاج المغاربة سافر إلى الديار المقدسة

29 سبتمبر 2014 12:12
الوفد الرسمي للحجاج المغاربة سافر إلى الديار المقدسة

الوفد الرسمي للحجاج المغاربة سافر إلى الديار المقدسة

هوية بريس – متابعة

الإثنين 29 شتنبر 2014

غادر الوفد الرسمي للحجاج المغاربة، أمس الأحد مطار الرباط-سلا، متوجها إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج برسم موسم 1435هـ.

ويضم الوفد الرسمي، الذي يترأسه الوزير المنتدب المكلف بالميزانية إدريس الأزمي الإدريسي، كلا من زكية الميداوي مديرة التعاون المتعدد الأطراف والشؤون الاقتصادية الدولية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، ومحمد فنيد والي جهة تادلة-أزيلال عامل إقليم بني ملال، وإبراهيم باحماني رئيس غرفة بمحكمة النقض، والكولونيل أحمد مرزوقي من القاعدة الجوية الثالثة للقوات الملكية الجوية، ومحمد توفيق ملين مكلف بمهمة بالديوان الملكي.

وأكد الأزمي الإدريسي، في تصريح للصحافة قبيل مغادرة الوفد، أن هذا الأخير سيسهر على خدمة الحجاج المغاربة ورعاية أحوالهم وظروف أدائهم لمناسك الحج، وذلك تنفيذا للتعليمات الملكية.

وأضاف أن الوفد سيغتنم وجوده بالأراضي المقدسة لرفع أكف الدعاء لأمير المؤمنين بالنصر والتمكين، ويمن بلدنا والأمة الإسلامية جمعاء بالخير والبركات.

يذكر أن أمير المؤمنين الملك محمد السادس، كان قد استقبل يوم الأربعاء الماضي بالقصر الملكي بالرباط، أعضاء الوفد الرسمي الذي سيتوجه إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
23°
الثلاثاء
22°
الأربعاء
22°
الخميس
22°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M