«زوجة» منصور: أحضروني بالقوة وضغطوا علي لأقول إن حامي الدين شاهد!

11 يوليو 2015 23:36
«زوجة» منصور: أحضروني بالقوة وضغطوا علي لأقول إن حامي الدين شاهد!

«زوجة» منصور: أحضروني بالقوة وضغطوا علي لأقول إن حامي الدين شاهد!

هوية بريس – متابعة

السبت 11 يوليوز 2015

في أول رد فعل بعد تفجر قضية “الزواج العرفي” المزعوم مع صحافي الجزيرة أحمد منصور، والذي ذكر فيه اسمها، وضعت “كريمة.ف”، شكاية على مكتب وزير العدل والحريات مصطفى الرميد ضد النيابة العامة بالرباط، متهمة إياها بإحضارها والاستماع إليها خارج إطار الضوابط القانونية المعمول بها.

وكشفت مصادر مطلعة لليوم24 أن “كريمة. ف” “ذكرت في شكايتها لوزير العدل أن النيابة العامة بالرباط عملت على إحضارها في الحين عبر أربعة عناصر أمن، دون أن توجه لها أي استدعاء في الموضوع”، مضيفة أنه “تم التعامل معها كما لو أنها مجرمة ب”إحضارها بهذه الطريقة، عوض توجيه استدعاء عادي”.

وذكرت المعنية بالأمر في ذات الشكاية أن “سبعة عناصر أمن تولت التحقيق معها”، مضيفة أنهم “كانوا “قاسين” معها، كما أن منهم من ضغط عليها لتقول بأن القيادي في حزب العدالة والتنمية عبد العالي حامي الدين كان شاهدا على زواج عرفي مزعوم بينها وبين أحمد منصور، فيما ظلت تردد هي بأن الأمر يتعلق ب”خطبة” وليس بزواج، وبأنه لا علاقة لحامي الدين لا من قريب ولا من بعيد بالموضوع”.

وتساءلت “كريمة.ف” في شكايتها ما إن كان هناك “اختصاص مكاني في عمل النيابة العامة، حيث أنها تقطن بمدينة سلا، فيما تم الاستماع إليها في الرباط”.

وتعد هذه الشكاية أول رد فعل ل”كريمة.ف”، التي التزمت الصمت منذ تفجر قضية “الزواج العرفي المزعوم” لأحمد منصور، والذي ذكر فيه اسمها، باستثناء حوارات أجراها والدها ذكرت فيها بعض تفاصيل القضية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
26°
أحد
27°
الإثنين
27°
الثلاثاء
34°
الأربعاء

حديث الصورة

كاريكاتير