أردوغان: الأوروبيون كشفوا عن أقنعتهم المزيفة عبر مواقفهم من الأزمة السورية والاستفتاء في تركيا

21 مارس 2017 15:22
أردوغان: سنعلن نتائج التحقيق باختفاء خاشقجي مهما كانت

هوية بريس – وكالات

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، “إن الأوروبيين كشفوا عن أقنعتهم عبر مواقفهم من الأزمة السورية ومن الاستفتاء على التعديلات الدستورية المزمع إجراؤه في 16 أبريل المقبل بتركيا”.

جاء ذلك في كلمة له بفعالية أقامتها وزارة الغابات والمياه بالعاصمة أنقرة اليوم الثلاثاء، تحت عنوان ” غابة من أجل الإنسان، غابة من أجل الاقتصاد”، أكد فيها أن مواقف البلدان الأوروبية حيال الاستفتاء أشد من المعارضة داخل تركيا.

ولفت أردوغان إلى أن البلدان الأوروبية تلك تلجأ إلى كافة الوسائل لمنع دخول الوزراء الأتراك إلى أراضيهم، من انتهاك كافة الأعراف الدبلوماسية إلى حد إعلان حالة الطوارئ في غضون ساعتين.

وأردف الرئيس التركي ” الآن يسحقون بأقدامهم جميع ما سعوا منذ سنوات لفرضه علينا باعتبار أنها “معايير الاتحاد الأوروبي”.

وتطرق أردوغان إلى إزالة الشرطة الهولندية لصوره المعلقة في محال تجارية بمدينة روتردام، وأضاف ” ولكن من جانب أخر، تخرج مظاهرات تحوي صور زعيم منظمة بي كا كا الإرهابية في شوارع روتردام وبحماية من الشرطة، وهذا ليس في هولندا فقط وإنما ألمانيا أيضًا”.

ومن جانب أخر، أكد أردوغان أنهم بدؤوا حملة من أجل دعم السياحة الطبيعية في الولايات الـ 81، وقال في هذا الصدد، ” عازمون على اكساب السياحة زخمًا من خلال مقوماتها الطبيعية الجميلة وإعداد الخطط وتنفيذ الاستثمارات المطلوبة.

وأشار أردوغان أنهم يهدفون إلى الدخول بين أول خمس بلدان في العالم فيما يتعلق بإيرادات السياحة الطبيعية، وفقا للأناضول.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. قاليك الاروبيون كشفوا عن اقنعتهم،،وانت يا اردوغان كشفت عن علمانيتك بكل وقاحة وبكل صراحة،الست انت القائل لن تتخلى تركيا عن علمانيتها وان العلمانية ستظل،،…ما ذا نسمي هذا؟!! كاخوانه من قبل جماعة الاخوان المسلمون،ظلوا ازيد من ثمانين سنة وهم يعلنون ان الحكم لله واعدو لهم مااستطعتم من قوة٠٠ وفي الخير عندما تسلموا مقاليد الحكم بمصر،صرح مرسي في لقاء مباشر على الهوا، لما سالته المذيعة هل ستطبقون الشريعة اجابها قائلا: ان الشريعة اصلا مطبقة من سنين وانه لا يعترف بالحدود ولايكفر النصار،بل اعتبرهم اخوة له،وسيذخلون الجنة رغم الصليب والثتليث،واستدعى فنانين الخلاعة بمصر ومرح معهم وطلب لهم العشاء وطمانهم بانهم سيظلون في فنه وافلاهمه ستعرض في دور السينما رغم انوف السلفيين،،،،وفي الاخير نقول نحن السلفيون : الحمد لله الذي كشف لنا عن قناعهم الحقيقي.فان العصمة في منهج السلف العزيز، لا في منهج الحركيين والحزبيون

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
10°
16°
الثلاثاء
16°
الأربعاء
16°
الخميس
16°
الجمعة

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M