الشرطة القضاية تستدعي الأستاذة التي فجرت فضيحة التحرش في مسيرة “الأساتذة المتعاقدين” بالرباط (وثيقة)

11 أبريل 2021 10:03

هوية بريس – متابعات

بعد تصريحها بتعرضها للتحرش الجنسي خلال التظاهرات، استدعت الشرطة القضائية بمدينة الرباط، مساء أمس السبت الأستاذة المتعاقدة “نزهة مجدي”.

وعبر حسابها بالفيسبوك، نشرت الأستاذة المتابعة في حالة سراح مؤقت، “نزهة مجدي”، صورة للاستدعاء الذي توصلت به مرفقا بهذه التدوينة:

“غادي نكتب بدارجة باش كلشي يفهمني ونعبر بحرية، والله مبقيت كنتخلع بقدر موليت كنضحك على هذا العبث، يالله هاد الصباح التحقنا بالاسر ديالنا من الرباط تال اكادير وكاين لي ضربها تال طرفاية، هاد الأسر كان قلبهم محروق علينا وحنا فالمعتقل، وفرحنا حيت غنصبحو فخدامينا وتوحشنا تلاميذنا، وحيت غادي ندوزو على الأقل رمضان معاهم حيت تمتعنا بسراح مؤقت، وغنشمو نسمة الحريه، تا دقت عليا شرطية وشرطي هاد العشية فدار،عطاوني استدعاء و قالك نووووض هز صاكك ورجع لرباط راهم استدعاوك تاني للتحقيق”.

وفي سياق متصل، توصل مجموعة من الأساتذة المتعاقدين المتابعين في حالة سراح مؤقت، على خلفية مشاركتهم في احتجاجات الرباط الأخيرة، باستدعاءات من لدن الشرطة القضائية.

هذا وسبق لسعاد البراهمة، محامية نزهة مجدي، أن أكدت أن الأستاذة المتابعة صرحت بكل جرأة، أنها تعرضت للتحرش الجنسي وملامسة أعضاء خاصة من جسدها خلال مشاركتها في المسيرة الاحتجاجية.

وأكدت المحامية، أنه تم اعتقال الاستاذة نزهة مجدي لكونها من بين أعضاء التنسيقية الأكثر تحركا ونشاطا، بالإضافة لكونها تحدثت بكل جرأة عن تعرضها للتحرش.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
23°
السبت
23°
أحد
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!