“داعش” تقتل 7 عسكريين بينهم 5 أمريكيين وتصيب 10 آخرين في عملية بسوريا

17 يناير 2019 11:00
"داعش" تقتل 7 عسكريين بينهم 5 أمريكيين وتصيب 10 آخرين في عملية بسوريا

هوية بريس – وكالات

قالت مصادر مقربة من قوات سورية الديمقراطية (قسد) في مدينة منبج إن عدد القتلى والجرحى الذين سقطوا في التفجير الانتحاري بالمدينة الواقعة في ريف حلب الشرقي، تجاوز الـ35 شخصاً، من بينهم عناصر من القوات الأمريكية ومجلس منبج العسكري.

وأكدت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن التفجير الانتحاري الذي وقع داخل مطعم قصر الأمراء وسط مدينة منبج اليوم الاربعاء، أسفر عن مقتل “أربعة جنود أمريكان وأصابة 3 آخرين بجروح أحدهم حالته حرجة، إضافة إلى مقتل 3 وإصابة 7 آخرين من عناصر مجلس منبج العسكري و5 من عمال المطعم و10 مدنيين أصيبوا بجروح داخل وخارج المطعم”.

وأضافت المصادر أن “الجرحى تم توزيعهم على عدد من المشافي في مدينة منبج”.

وقال سكان محليون في مدينة منبج لـ(د.ب.أ) إن “الشرطة الكردية أغلقت جميع الطرق المؤدية إلى المنطقة، وأن مروحيات تابعة للجيش الأمريكي هبطت وسط مدينة منبج، وقامت بنقل قتلى وجرحى القوات الأمريكية”.

وأعلن تنظيم داعش أن “تفجير مدينة منبج بريف حلب الشرقي أدى إلى مقتل وإصابة 9 من عناصر من أسماهم “التحالف” وعدد من مسلحي الوحدات الكردية في مطعم “قصر الأمراء” في المدينة” مشيرا إلى أن أحد مسلحيه، أبوياسين الشامي، قام بتنفيذه بتفجيرحزامه الناسف.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. يا سبحان الله في الوقت الذي أعلن ترامب انسحاب جيشه من سوريا. يبدو أن ذلك لم يرق لشركات السلاح و غيرهم من عناصر الدولة العميقة الذين سبق و أنكر الرئيس الأمريكي إزنهاور عليهم دورهم الخبيث في التحكم في الو.م. و سماهم THE MILITARY INDUSTRIAL COMPLEX.

    لكن في الحقيقة هذا ليس غريبا على هذه التنظيمات ال MADE in CIA / MOSSAD; فمنذ سابقتها تنظيم القاعدة الألعوبة (الذي لم يعد على الموضة) إلى تنظيم داعش الألعوبة كانوا كلما صارت مصالح الو.م, في وضع صعب ، تعطى الأوامر لهؤلاء العملاء الذين ظاهرهم الإسلام و العديد منهم صهاينة الموساد ليتدخلوا و ينقذوا الأمر بتفجيرات غالبا ، مع عدم نسيان الصراخ ب : الله أكبر.

    و بالطبع بعد ذلك يتكلف إعلام الصهاينة بما في ذلك إعلام الصهاينة العرب كإعلام ابن زايد و ابن سلمان بالبروبغندا التي عمودها الرئيس و الأهم هو الإعادة و الإعادة و الإعادة و الإعادة و الإعادة و الإعادة و الإعادة .. حتى يصير الكذب و التدليس حقيقة .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
21°
أحد
21°
الإثنين
21°
الثلاثاء
23°
الأربعاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!