الشبابيك الأوتوماتيكية تتوقف عن العمل وتحرم المواطنين من الحصول على أموالهم

21 أغسطس 2018 20:13
فيديو.. حيلة جديدة للسرقة من الصراف الآلي!!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

تفاجأ عدد كبير من المواطنين منذ بداية نهاية الأسبوع الماضي، بتوقف عدد من الصرافات الآلية عن العمل بعد فراغها من الأموال الموضوعة فيها، وذلك بسبب الإقبال الكبير على سحب الأموال في هذه الأيام، بعد تمكين الموظفين من رواتبهم مسبقا لأجل شراء أضاحي العيد، وأيضا إقبال المواطنين على سحب أموالهم الخاصة.

طوابير كانت ترى في الأيام الأخيرة أمام تلك الصرافات، والتي كان أحيانا عدد من الواقفين لا يبلغ مبتغاه، ويتوقف الصراف عن العمل لانقضاء ما زود به من مبالغ مالية.

هذه الأزمة التي استمرت إلى البارحة والأمس، تسببت فيها العطلة التي كانت أمس بمناسبة ذكرى “ثورة الملك والشعب”، واليوم بمناسبة “عيد الشباب”، وستستمر إلى غاية بعد غد الحميس بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

بعض البنوك استجابت جزئيا، لرفع الحرج على زبنائها، وقد شوهدت صرافات البنك الشعبي مثلا تعود لتزويد المواطنين بما يريدون.. غير أن الحرج سيستمر في ظل وجود عطل جاءت متتالية، منذ عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الابناك في المغرب يفعلون مايشاءون بالمواطنين ، بل هم الذين يشرعون القوانين ضد المواطنين ،من خلال النهب المتجلي _زعما_ مقابل الخدمات واي خدمات؟
    بل ينتهزون الغموض ولا يوضحون القدر المالي ونوعية الخدمات، وهل هي اجبارية ام اختيارية ؟ فيقتطعون ما يحلو لهم .
    والحكومة والجهات المختصة تتحمل المسؤولية في نهب المواطنين .من خلال عدم تبيان ذلك وتواطءها مع أصحاب البنوك.
    ولم تقف هذه الابناك عند هذا الحد بل منعت المواطنين من أموالهم المؤدى عنها.عقابا واحتقارا لهم، وكأنهم يتسولون على بابها.في هذا العيد.
    ملاحظة؛ ان الفساد في المغرب لا يقتصر على القطاع العام بل يشمل القطاع الخاص، ومنه الابناك التي تمص دم المواطنين وتهينهم.فهل من قريب؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M