“تنسيقية مقاومة الصهيونية”: “إكسبو دبي” محفل تطبيعي يدعم الكيان الصهيوني.. (بيان)

06 أكتوبر 2021 22:50

هوية بريس- محمد زاوي

رصدت “تنسيقية مقاومة الصهيونية والتطبيع” مشاركة عدة شركات ومؤسسات وأشخاص يتبعون للكيان الصهيوني في فعاليات “إكسبو دبي” 2020.

واعتبر “التنسيقية” منتدى “إكسبو دبي”، في بيان لها، “محفلا تطبيعيا، يدعم الكيان الصهيوني ويساهم في تطبيع علاقاته مع دول ومؤسسات وشعوب المنطقة، ويؤسس لتحقيق أهداف هذا الكيان التوسعية الإحلالية”.

ودعت “التنسيقية”، في ذات البيان، “الدول والمؤسسات العربية والإسلامية للانسحاب من هذا المحفل، وعدم المشاركة في أي من فعالياته”، كما دعت “دول العالم لعدم المشاركة والتعاطي مع فقرات وفعاليات دولة الاحتلال ومؤسساتها”.

وأكدت “ضرورة تصعيد الضغط الشعبي على المستويات الرسمية لمقاطعة هذا المحفل”، وكذا “الضغط على الشركات والمؤسسات المشاركة والتي تنوي المشاركة حتى مقاطعته”، مع “فضح وتعرية وكشف الجهات والهيئات والأشخاص الموقعين على أي اتفاقية مع ممثلي الكيان الصهيوني في المحفل”.

ودعت، أخيرا، “الهيئات والمؤسسات المناصرة لفلسطين والمقاومة للتطبيع لتكثيف جهدها لعزل الكيان وافشال مخططاته التوسعية حتى إلغاء فقراته وانسحابه من هذا المحفل”. كما دعت “الهيئات والمؤسسات وعموم الشعوب للمشاركة في الحملات الإلكترونية لمقاطعة هذا المحفل والتغريد عبر #لنقاطع_اكسبو_دبي/#BoycottdubaiExpo”.

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M