قتيلان و9 جرحى في حادث سير مروع بإقليم سطات (صورة)

18 يونيو 2023 18:58

هوية بريس – متابعات

وقع، اليوم الأحد 18 يونيو، حادث سير مميت، نتج عن اصطدام عنيف وقع بين ثلاث سيارات على مستوى الطريق الوطنية رقم 23 في النفوذ الترابي لجماعة مسكورة، قيادة بني مسكين الشرقية دائرة البروج إقليم سطات.



وأفادت مصادر مطلعة بأن سيارة “هوندا” كانت تقلّ عمالا متجهين من البروج نحو دائرة ابن أحمد عبر الطريق الوطنية رقم 23 الرابطة بين بوزنيقة ومراكش مرورا بالبروج، لمباشرة أحد الأشغال في البناء؛ إلا أن اصطداما وقع بين عربة “هوندا” وسيارة أخرى “ترانزيت” قادمة من الجهة الأخرى في اتجاه السوق الأسبوعي “حد البروج”، فضلا عن سيارة ثالثة “بيكاب” كانت خلف “الترانزيت”.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين، في حين أصيب 9 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، وجّه منهم شخص واحد منهم نحو المستشفى الجامعي بالدار البيضاء، بسبب الكسور البليغة التي أصيب بها خلال الحادث.

الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي البروج سرية وجهوية سطات، وممثل السلطة المحلية بقيادة بني مسكين الشرقية دائرة البروج، حيث انتقلوا إلى مكان الحادثة بجماعة مسكورة وقاموا بالمعاينة وتسهيل عملية المرور، مع توجيه الجرحى إلى المستشفى بواسطة سيارات إسعاف؛ في حين جرى وضع جثتي الهالكين بمستودع الأموات قصد التشريح الطبي، لفائدة البحث التمهيدي المفتوح في الحادث، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة لتحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M