حريق يلتهم حافلة للنقل العمومي شمال المملكة (صور)

23 أغسطس 2024 18:30

هوية بريس – متابعات

اِلتهم حريق مفاجئ حافلة للنقل العمومي بضواحي تطوان، والأمر الذي تسبب في توقف حركة السير على الطريق الوطنية الرابطة بين تطوان وشفشاون لأزيد من ساعتين.



وحسب مصادر مطلعة، فقد شب الحريق بشكل “مفاجئ” في الحافلة على مستوى الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين شفشاون وتطوان، وبالضبط بمنطقة بني موسى بالقرب من جماعة بني حسان القروية، وذلك لحظات بعد نزول عدد من الركاب بالمنطقة.

وأفادت ذات المصادر، أن سائق الحافلة انتبه إلى وجود دخان كثيف بالحافلة ليتمكن من إيقافها وسط الطريق ودعوة الركاب إلى النزول، وهو ما حال دون تسجيل أي إصابات في صفوف الركاب، في حين تحولت الحافلة إلى مجرد هيكل حديدي بعد أقل من ساعة من اشتعال النيران.

ووفق ذات المصادر، فقد تسبب الحادث في توقف كلي لحركة السير بين تطوان وبني حسان كما بين تطوان وشفشاون.

وفور علمها بالحادث حضرت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي إلىعين المكان حيث عملت على إعادة حركة السير لحالتها الطبيعية بالطريق الوطنية بعد تدخل عناصر الوقاية المدنية.

كما فتحت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة بتطوان تحقيقا عاجلا للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لو وفروا فقط قنينة الإطفاء التي لاتساوي شيئا امام ثمن الحافلة لكانوا قد وفروا حافلة على خزينة الدولة،ففي الصيف تسخن المحركات فوجب تركها تبرد نصف ساعة كل ساعتين كذلك يقع حريق اذا نفذ ماء التبريد او زيت المحرك،فتجب المراقبة دوما لهذه الحافلات ولكن نحمد الله على ان لم يقفل الباب اوتوماتيكيا وتحدث كارثة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M